رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 مساءً | الجمعة 30 أكتوبر 2020 م | 13 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. الأهلي يسبق بيراميدز ويحسم صفقة محمد إبراهيم مقابل 15 مليون جنيه

فيديو.. الأهلي يسبق بيراميدز ويحسم صفقة محمد إبراهيم مقابل 15 مليون جنيه

ستاد مصر العربية

محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة

فيديو.. الأهلي يسبق بيراميدز ويحسم صفقة محمد إبراهيم مقابل 15 مليون جنيه

محمد جبالي 20 سبتمبر 2020 21:26

اقترب محمد إبراهيم لاعب فريق مصر المقاصة من الانضمام لصفوف الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية، بعد أن حصل مسئولو المارد الأحمر على توقيع اللاعب لمدة 4 سنوات.

 

ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة بعد نهاية مباريات بطولة الدوري الممتاز، حتى لا يتأثر تركيز اللاعب مع المقاصة خلال ما تبقى من مباريات خلال الموسم الجاري.

 

وشهدت الأيام القليلة الماضية دخول نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع محمد إبراهيم لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، إلا أنَّ تدخل مسئولي الأهلي في الصفقة ورغبة اللاعب في الانضمام للمارد الأحمر حسمت الصفقة لصالح الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

اللاعب وقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 4 سنوات مقابل حصول نادي المقاصة على 15 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة أحد لاعبي الأهلي للمقاصة والأقرب سيكون أحمد الشيخ.

 

ومن المقرر أن يتقاضي اللاعب 8 ملايين جنيه عن الموسم الواحد، بإجمالي 32 مليون جنية خلال الأربع مواسم داخل القلعة الحمراء.

 

 

على الجانب الآخر، تلقى مسئولو المقاصة عرضًا رسميًا من إحدى الدول العربية لمحمد إبراهيم للحصول على خدماته في الموسم المقبل على سبيل البيع النهائي.

 

عرض النادي الخليجي قد يهدد انتقال إبراهيم للأهلي في حال ارتفاع المقابل المادي عن عرض الأهلي، حيث وصل العرض في فاكس رسمي لمسئولي المقاصة للتعرف على شروطهم المالية نظير التفريط في اللاعب.

 

ولعب محمد إبراهيم لصفوف الزمالك منذ فترة الناشئين والشباب حتى رحيله في الموسم الماضي للمقاصة.

 

وانضم محمد إبراهيم لصفوف مصر للمقاصة بداية الموسم الجاري قادما من الزمالك.

 

صاحب الـ28 عامًا شارك هذا الموسم في 22 مباراة حتى الآن. سجل فيهم 4 أهداف وصنع 6 آخرين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان