رئيس التحرير: عادل صبري 02:45 مساءً | الجمعة 30 أكتوبر 2020 م | 13 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

الهلال السعودي يتغلب على «كورونا» ويتأهل رسميًا لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا

الهلال السعودي يتغلب على «كورونا» ويتأهل رسميًا لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا

ستاد مصر العربية

الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا

تعادل سلبيًا أمام شاهر خودرو

الهلال السعودي يتغلب على «كورونا» ويتأهل رسميًا لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا

محمد جبالي 20 سبتمبر 2020 19:16

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا عقب تعادليه سلبيًا مع نظيره شاهر خودرو الإيراني في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات.

 

الشوط الأول شهد سيطرة كبيرة من جانب نادي الهلال، لكن دون خطورة على مرمى شاهر خودرو الإيراني، والذي اكتفى بشنّ هجمات مرتدة على استحياء تجاه مرمى الزعيم السعودي.

 

وخلال الشوط الثاني، واصل الهلال سيطرته على مجريات اللقاء، لكن دون خطورة على مرمى الفريق الإيراني.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 11 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، ليتأهل رسميًا للدور ثمن النهائي، فيما ارتفع رصيد شاهر خودرو الإيراني إلى نقطة واحدة في المركز الأخير.

 

وكان مسئولو الفريق السعودي قد طالبوا بتأجيل المباراة بعد إصابة 15 لاعبًا بفيروس كورونا،ألا أنَّ الاتحاد الآسيوي تمسك بإقامة المباراة، ليضمد بطل السعودية رغم غياب لاعبين بارزين، مثل: بافتيمبي جوميز، وسيباستيان جيوفينكو، وسالم الدوسري، في مباراة قليلة الفرص ليعزز صدارته برصيد 11 نقطة من 5 مباريات بينما يتذيل شهر خودرو المجموعة بعد حصوله على أول نقطة.

 

وخاض الهلال مباراة اليوم بتشكيل اضطراري مكون من: عبدالله المعيوف ومحمد جحفلي وجانج هيون سو وأمير كردي ومدالله العليان وناصر الدوسري ومنصور البيشي ومحمد كنو وهتام باهبري محمد الكنيدري وأندريه كاريلو.

 

ونظرا للنقص الشديد في اللاعبين؛ بسبب الإصابات المتوالية بفيروس كورونا، لم يجد لوشيسكو المدير الفني لللفريق مفرًا من تسجيل ثلاثة بدلاء فقط ضمن قائمة اللاعبين الاحتياط، هم: عبدالله البيشي وأحمد الجبيع وتركي المطيري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان