رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 مساءً | الجمعة 30 أكتوبر 2020 م | 13 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| آرى بابل.. مأزق يواجه إدارة الزمالك

فيديو| آرى بابل.. مأزق يواجه إدارة الزمالك

ستاد مصر العربية

الأنجولي آري بابل لاعب الزمالك الجديد

فيديو| آرى بابل.. مأزق يواجه إدارة الزمالك

ضياء خضر 20 سبتمبر 2020 19:01

أصبحت إدارة نادي الزمالك في موقف لا تُحسد عليه بسبب الجناح الأنجولي آري بابل، والذي حصل النادي على توقيعه قبل فترة لينضم لصفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم الجديد.

 

وجاء اتفاق الزمالك مع آري بابل في صفقة انتقال حر، حيث انتهى تعاقد اللاعب مع نادي "أول أغسطس" الأنجولي بنهاية الموسم الماضي.

 

هجوم مفاجئ

 

وخلال الساعات الماضية كشف آري بابل عن أزمة قوية قائمة بينه وبين مسئولي نادي الزمالك، قد تتطور في الساعات المقبلة إلى نزاع بين الطرفين.

 

وفي تصريحات إعلامية كشف الجناح الأنجولي أنه لم يتلق أي مبالغ مالية من نادي الزمالك، منذ توقيعه عقود انتقاله للنادي قبل أشهر.

 

واتهم اللاعب الأنجولي مسئولي الزمالك بعدم الوفاء بالتزاماتهم تجاهه، بجانب تجاهل أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالزمالك الرد على اتصالات وكيل أعمال اللاعب.

 

 

مهلة وإنذار

 

التصريحات الهجومية للاعب تجاه مسئولي الزمالك صاحبها مهلة قصيرة حددها آري بابل، قبل تصعيد الموقف بينه وبين إدارة القلعة البيضاء.

 

وأشار آري بابل في تصريحاته إلى أن سيمهل مسئولي الزمالك حتى يوم غد الاثنين، لإنهاء أزمة مستحقاته المالية، قبل أن يتحرك لتقديم شكوى ضد النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، في ظل وجود عقد رسمي يربط الطرفين.

 

 

صمت ووعد بالحل

 

الهجوم العنيف الذي شنه الأنجولي آري بابل على مسئولي الزمالك وتحديدًا أمير مرتضى منصور، لم يقابله أي رد رسمي من النادي لعدة ساعات، قبل أن يخرج مرتضى منصور رئيس النادي ليعلق على الأزمة الدائرة بخصوص اللاعب.

 

رئيس نادي الزمالك كشف في تصريحات صحفية عن مساعي تبذلها إدارته لحل الخلاف القائم مع اللاعب، مؤكدًا على أهمية الجناح الأنجولي بالنسبة للنادي.

 

ومجددًا أكد رئيس الزمالك أن ناديه لم يعلن بشكل رسمي عن صفقاته للموسم الجديد، حفاظًا على استقرار الفريق ولحين انتهاء مشواره في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ملف عاجل

 

وتأتي الأزمة التي فجرها اللاعب آري بابل في وجه مسئولي الزمالك، لتزيد من الضغوط الملقاة على إدارة الكرة بالنادي وبالتحديد على أمير مرتضى منصور، والذي يعكف منذ أيام على إنهاء ملف التعاقد مع مدير فني جديد للفريق الأبيض، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي استقال بشكل مفاجئ وانتقل لتولي تدريب فريق التعاون السعودي.

 

وعلى مدار الأيام الأخيرة تحركت إدارة الكرة بنادي الزمالك في عدة اتجاهات للاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد، وإلى الآن لم يتوصل النادي لاتفاق نهائي مع أحد المدربين.

 

وأصبحت إدارة الكرة بالزمالك وتحديدًا أمير مرتضى منصور مُطالب بتوجيه بعض الاهتمام لملف اللاعب الأنجولي آري بابل، ومحاولة التوصل لهدنة سريعة مع اللاعب يوقف بها على الأقل أي إجراء تصعيدي ينوي الأخير اتخاذه ضد النادي.

 

 

حل محتمل

 

ومن الوارد أن تبادر إدارة نادي الزمالك بإرسال دفعة مالية للاعب الأنجولي آري بابل، كمقدم للتعاقد الموقع مع اللاعب.

 

وستضمن هذه الخطوة بالنسبة لإدارة الزمالك إسدال الستار على الأزمة القائمة مع اللاعب، وتراجعه عن فكرة فسخ عقده مع النادي، والتقدم بشكوى ضده أمام الفيفا.

 

خسارة فنية

 

ولا شك أن نادي الزمالك لن يكون رابحًا بأي حال من الأحوال حال تصعيد الموقف بينه وبين اللاعب آري بابل في الأيام المقبلة، سيما إذا وصلت الأمور لحد فسخ التعاقد بين الطرفين.

 

وفي هذه الحالة ستكون إدارة الزمالك مُطالبة بالبحث عن لاعب جديد لضمه في مركز الجناح الأيمن، بجانب مواجهة توابع الشكوى التي سيقدمها اللاعب ضد النادي أمام الفيفا، والتي قد تنتهي بإلزام النادي بسداد تعويض ضخم للاعب بسبب مخالفة النادي لبنود العقد الموقع بين الطرفين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان