رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 مساءً | الجمعة 30 أكتوبر 2020 م | 13 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

كارتيرون يشكو من ضغط مباريات التعاون السعودي

كارتيرون يشكو من ضغط مباريات التعاون السعودي

ستاد مصر العربية

باتريس كارتيرون المدير لفريق التعاون السعودي خلال المؤتمر الصحفي

كارتيرون يشكو من ضغط مباريات التعاون السعودي

محمد عبد الغني 20 سبتمبر 2020 15:45


قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السعودي، إن ضغط المباريات المتتالية في زمن قصير منعه من التعرف على لاعبي فريقه بشكل أكبر، مشيراً إلى أنه يسعى لتقديم صورة جيدة عن التعاون.

وعقب تولي المدرب الفرنسي الإدارة الفنية لفريق التعاون، خسر أمام بيرسبوليس الإيراني في أول مباراة له مع الفريق القصيمي.

ويستعد التعاون لمواجهة الشارقة الإماراتي، غدا الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ5 من دوري أبطال آسيا 2020، المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.


وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نلعب مباريات متتالية بوقت قصير الأمر الذي يمنعني من التعرف بشكل أكبر على المجموعة، لكن مجملاً في المباراة الماضية كان لدينا إيجابيات عدة يمكن البناء عليها وتطويرها من أجل تحسين مستوى الفريق ومن خلال العمل الجماعي سيظهر الفريق بشكل مميز".

وتابع : "نواجه فريق الشارقة وهو فريق قوي لديهم هجوم مميز، لكن جميع فرق المجموعة قوية ومميزة، ونحن نسعى لتقديم صورة جيدة عن التعاون واللاعبون يسعون لتقديم أفضل مالديهم".

 

وكان فريق التعاون السعودي قد خسر أمام فريق بيرسبوليس الإيراني بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

وبعد هذه الخسارة تراجع فريق التعاون إلى المركز الثاني في المجموعة الثالثة بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط، ليتساوى بذلك مع فريق الدحيل القطري صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط والذي خسر هو الآخر بدوره أمام فريق الشارقة الإماراتي بنتيجة 4-2.

 

وفسخ كارتيرون، عقده بشكل مفاجئ مع الزمالك، ودفع الشرط الجزائي الذي يبلغ ربع مليون دولار، من أجل الرحيل إلى نادي التعاون السعودي، حيث وقع عقدا لمدة موسمين.

 

وشنّ المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، هجومًا ضد كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، ومحمد القاسم، رئيس نادي الشباب السعودي، بسبب تغريدته التي أكد فيها، أن ما يريده نادي التعاون يتحقق، موجهًا رسالة إليه بأنه يجب أن يتحدث عن مصر باحترام.

 

وواصل رئيس الزمالك هجومه، وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج «أوضة اللبس» الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة «النهار»: «الأهلي ووداى دجلة، طردا كارتيرون، والزمالك احتضنه ولكنه غدر بنا، وسيغادر التعاون السعودي أيضًا».

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان