رئيس التحرير: عادل صبري 04:59 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الراتب الشهري.. عقبة في مفاوضات بيراميدز وإيهاب جلال

الراتب الشهري.. عقبة في مفاوضات بيراميدز وإيهاب جلال

ستاد مصر العربية

إيهاب جلال

الراتب الشهري.. عقبة في مفاوضات بيراميدز وإيهاب جلال

محمد علاء 20 سبتمبر 2020 09:44

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي بيراميدز أن هناك أزمة كبيرة في المفاوضات  الجارية مع إيهاب جلال، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، لتولي القيادة الفنية للفريق السماوي بداية من الموسم المقبل.

 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أن إيهاب جلال فرض شروطا مادية كبيرة، مشيرًا إلى أن هناك جلسة جمعت أحد المسؤولين بالنادي مع تامر النحاس، وكيل المدرب.

 

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن إيهاب جلال اشترط الحصول على مليون و200 ألف جنيه شهريا، إلا أن هناك اعتراضا من الإدارة على المبلغ الكبير.

 

 

ويتقاضى إيهاب جلال مع فريق مصر المقاصة 700 ألف جنيه شهريا، كما أنه كان يحصل على 800 ألف جنيه عندما كان مدربا لفريق المصري البورسعيدي.

 

وتابع المصدر: "يرغب إيهاب جلال في وضع شرط في عقده مع إدارة بيراميدز، ينص على حصوله على 6 أشهر مكافأة من راتبه، حال الفوز بأي بطولة يشارك فيها الفريق السماوي في الموسم الجديد".

 

وواصل: "اعترضت إدارة بيراميدز على المبلغ الكبير الذي يرغب جلال في الحصول عليه، باعتبار أن الفريق سيكون مرشحًا بقوة للحصول على بطولة في الموسم الجديد، في ظل التدعيمات الكبيرة للفريق".

 

ويحاول مجلس إدارة نادي بيراميدز، البحث عن مدرب محلي يمتلك العديد من الخبرات التي تساعد الفريق السماوي على المنافسة بقوة في الدوري المصري بالموسم الجديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان