رئيس التحرير: عادل صبري 01:40 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| فيريرا يتراجع ويقترب بقوة من قيادة الزمالك.. والتوقيع خلال ساعات

فيديو| فيريرا يتراجع ويقترب بقوة من قيادة الزمالك.. والتوقيع خلال ساعات

ستاد مصر العربية

فيريرا بات قريبا من تدريب الزمالك

فيديو| فيريرا يتراجع ويقترب بقوة من قيادة الزمالك.. والتوقيع خلال ساعات

محمد جبالي 19 سبتمبر 2020 23:44

كشفت تقارير صحفية عن موافقة البرتغالي جيسوالدو فيريرا على تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال ما تبقى من الموسم الحالي والموسم الكروي الجديد.

 

ورغم عدم وصول مسئولي الزمالك مع فيريرا لصيغة اتفاق خلال اليومين الماضيين، إلا أن المدرب البرتغالي منح مسئولي الزمالك متمثلة في أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، الضوء الأخضر لتولى تدريب الفريق.

 

وبحسب مصادر طلعة داخل الزمالك، فقد طلب فيريرا من أمير مرتضى منصور، قائمة الفريق خلال الموسم الجاري، واللاعبين الذين تم حسم التعاقد معهم بشكل نهائي.

 

وبحسب المصدر، فقد طالب فيريرا بجدول المباريات المتبقية للزمالك خلال الموسم الجاري سواء ف بطولة الدوري او الكأس أو دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مواعيد تلك المباريات، والمعسكرات التي سيوفرها الزمالك
 

ومنذ اللحظات الأولى لإعلان الزمالك بدء رحلة البحث عن مدرب جديد، طرحت جماهير النادي اسم البرتغالي المخضرم جوسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، لتولي قيادة الكتيبة البيضاء من جديد.

 

 

آمال الجماهير في عودة البرتغالي فيريرا عززتها تصريحات لمرتضى منصور رئيس الزمالك ألمح فيها إلى إمكانية استعانة النادي بأحد مدربيه الأجانب السابقين، ممكن استطاعوا تحقيق نجاحات مع الفريق في مرحلة سابقة.

 

ويبرز فيريرا باعتباره أحد الأجانب الذين قادوا الفريق الأبيض لحصد أكثر من لقب خلال ولايته الأولى مع الفريق، والتي شهدت تحقيق الثنائية المحلية ممثلة في بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

 

وخلال الساعات الماضية تداولت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور التي اعتبروها مؤشر على قرب عودة البرتغالي فيريرا لقيادة الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة.


ونظريًا يبدو الطريق مفتوحًا بدرجة كبيرة أمام إدارة نادي الزمالك للتوصل لاتفاق مع البرتغالي فيريرا لتولي تدريب الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة، خصوصًا وأن المدرب المخضرم غير مرتبط بأي ناد في الوقت الحالي وتحديدًا منذ رحيله عن قيادة فريق سانتوس البرازيلي أوائل الشهر الماضي.

 

كذلك طوت إدارة الزمالك وفيريرا صفحة الخلافات التي استمرت بينهما لفترة بعد رحيل المدرب في الفترة الأولى، حيث توصل الطرفان لاتفاق في الصيف الماضي لسداد المستحقات المتأخرة للمدرب البرتغالي، ووقتها عرض مسئولو الزمالك على فيريرا العودة لقيادة الفريق الأبيض لكنه طلب وقتها إمهاله أكثر من شهر لتولي تدريب الفريق نظرًا لأنه كان بصدد تشكيل جهاز جديد معاون له وقتها، وهو ما لم يناسب مسئولي الزمالك في ذلك التوقيت نظرًا لقرب انطلاق الموسم الحالي.

 

 

وفي حال عودة فيريرا بشكل فعلي للإشراف على تدريب فريق الزمالك، فإن المدرب المخضرم سيضمن بلا شك أن يلقى دعم ومؤازرة كبيرة من جماهير الزمالك والتي ينظر معظمها إليه باعتباره أفضل مدرب مر على النادي في السنوات الـ 20 الأخيرة.

 

وكثيرًا ما تغنى لاعبو الزمالك ممن عملوا تحت قيادة فيريرا خلال موسم 2014/2015 بطريقة عمل المدرب وشخصيته الصارمة وفكره التكيتيكي المميز للغاية، والذي قاد الفريق وقتها لتقديم مستوى كروي نال استحسان الجميع وتكلل بحصد بطولتي الدوري والكأس.

 

ولا شك أن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها المدرب فيريرا ستكون أحد العوامل التي تجعل التعاقد معه مصدر اطمئنان لجماهير القلعة البيضاء قبل مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي والمقرر إقامتهما الشهر المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان