رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 صباحاً | الجمعة 30 أكتوبر 2020 م | 13 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بماذا رد فايلر على أنباء رحيله عن الأهلي قبل مباراة الوداد ؟

فيديو| بماذا رد فايلر على أنباء رحيله عن الأهلي قبل مباراة الوداد ؟

ستاد مصر العربية

رينيه فايلر مدرب الأهلي

فيديو| بماذا رد فايلر على أنباء رحيله عن الأهلي قبل مباراة الوداد ؟

محمد جبالي 19 سبتمبر 2020 23:27

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعبين بدأوا مباراة اليوم أمام ‏فريق مصر المقاصة بشكل جيد، وأتيحت لهم أكثر من فرصة، ولكن لم يحسنوا استغلالها وتم إلغاء ‏هدف للفريق، ولكن في النهاية المباراة خرجت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين. ‏

 

وأشار المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إلى أن هناك منافسة قوية في بطولة الدوري الممتاز، والفريق يواجه ضغوطًا ‏كبيرة، وهناك مستويات متقاربة بين الفرق.

 

وفيما يتعلق بتقييمه الموسم بشكل عام، أكد فايلر أن النصف الأول من الدوري نجح الفريق في جمع أكبر ‏قدر من النقاط عكس الدور الثاني، وهو راضٍ عن أداء اللاعبين وما قدمه الفريق.‏

 

 

وشدد فايلر على أن هناك أربعة أسابيع متبقية على مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا، وهي فترة كافية للوصول إلى أعلى مستوى من الناحية الفنية والبدنية.

 

ورفض رينيه فايلر الحديث عن شائعات رحيله عن الأهلي، واكتفى بالتأكيد أن هناك الكثير ‏من الشائعات التي تتردد، وأنه لن يرد على مثل هذا الكلام.

 

وكان الأهلي قد توج بدرع الدوري رسميًا، أمس الجمعة، بعد خسارة الزمالك بهدف دون رد أمام أسوان في الجولة ال28 من الدوري المصري.

 

ويمنح هذا الفوز اللقب رسمياً للأهلي، بعدما توقف رصيد الزمالك عن النقطة 55 في المركز الثاني بينما يتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 72 نقطة.

 

وصمن فايلر كتابة اسمه بحروف من ذهاب في خانة المدربين الاجبانب المتوجين بلقب الدوري مع النادي الاهلي، إذ يحتل المدرب السويسري الخانة رقم 12 بقائمة الشرف لمدربي الأهلي الأجانب، الذين قادوا الفريق الأحمر للتتويج بدرع الدوري، حيث قاد 11 مدربًا أجنبيًا النادي الأهلي للتويج بالدوري.

 

(مانويل جوزيه 5 - هيديكوتي 5 - آلان هاريس 2 - راينر هولمان 2 - راينر تسوبيل 3 - فرتيز 2 - دتيرتيش فايسا 1 - تيتكوش 1 - جون ماكبرايد 1 - مارتن يول 1 - لاسارتي 1).

 

الجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه منافسه الوداد المغربي ضمن منافسات نصف نهائي أبطال إفريقيا خلال منتصف شهر أكتوبر المقبل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان