رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الخميس 22 أكتوبر 2020 م | 05 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| فوز تاريخي وتتويج بالإنابة في سقوط الزمالك أمام أسوان  

فيديو| فوز تاريخي وتتويج بالإنابة في سقوط الزمالك أمام أسوان  

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الزمالك وأسوان

فيديو| فوز تاريخي وتتويج بالإنابة في سقوط الزمالك أمام أسوان  

ضياء خضر 18 سبتمبر 2020 22:11

حقق فريق أسوان انتصارًا ثمينًا على حساب فريق نادي الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد القاهرة، في مستهل منافسات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز.

 

هدف اللقاء الوحيد جاء بعدما وجه إبراهيم جلال لاعب أسوان الكرة بضربة رأسية خادعة لتسكن شباك محمود جنش حارس الزمالك في الدقيقة 47.

 

أداء غير مقنع

 

لم يظهر فريق الزمالك بالشكل المأمول في أول لقاء يخوضه بعد رحيل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي فسخ عقده مع النادي بشكل مفاجئ قبل أيام لينتقل لتدريب فريق التعاون السعودي.

 

وفي معظم فترات اللقاء ظهر عدم الترابط على أداء خطوط فريق الزمالك، ولم تفلح التغييرات التي أجراها طارق يحيى المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك في تغيير نتيجة اللقاء.

 

ووضح تأثر الزمالك بالغيابات العديدة الموجودة في صفوفه، وفي مقدمتها الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ولاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي، والظهيرين محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة.

 

 

انتصار أول

 

كتب فريق أسوان صفحة جديدة في تاريخه بانتصاره الليلة على فريق الزمالك، والذي يعد الأول للفريق الجنوبي في تاريخه على حساب فريق القلعة البيضاء.

 

وقبل لقاء الليلة التقى الزمالك مع أسوان في 13 مباراة، كان الفوز من نصيب أبناء ميت عقبة في 9 لقاءات، فيما حسم التعادل نتيجة 4 مواجهات سابقة جمعت الفريقين.

 

لكن أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان استطاع أن يواصل نتائجه المميزة مع الفريق، بقيادة أبناء الجنوب لتحقيق أول انتصار في تاريخهم على فريق نادي الزمالك.

 

 

تتويج بالإنابة

 

كذلك قدم فريق أسوان لفريق النادي الأهلي هدية ثمينة بفوزه الليلة على الزمالك، حيث أهدى بهذا الفوز لقب الدوري رسميًا إلى فريق النادي الأهلي.

 

وقبل لقاء الزمالك وأسوان كان الأهلي بحاجة لحصد نقطتين فقط للتتويج رسميًا بلقب الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه، لكن خسارة الزمالك في لقاء اليوم وفقدانه 3 نقاط جديدة منح الأهلي اللقب، وبالتالي أصبحت نتيجة لقاء الشياطين الحمر غدًا أمام مصر المقاصة مجرد تحصيل حاصل في مصير لقب الدوري.

 

وبهزيمة الزمالك الليلة أمام أسوان تجمد رصيد الزمالك عند 55 نقطة استقر بهم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري متأخرًا بفارق 17 نقطة عن الأهلي متصدر البطولة، فيما رفع أسوان رصيده إلى 34 نقطة ارتقى بهم إلى المركز الثامن في جدول الترتيب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان