رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كالديرون .. سفير مدرسة «التانجو» المرشح قيادة الزمالك

فيديو| كالديرون .. سفير مدرسة «التانجو» المرشح قيادة الزمالك

ستاد مصر العربية

المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون

فيديو| كالديرون .. سفير مدرسة «التانجو» المرشح قيادة الزمالك

ضياء خضر 18 سبتمبر 2020 21:08

يعد الأرجنتيني جابرييل كالديرون من بين المدربين المرشحين لقيادة فريق الزمالك في الفترة المقبلة، بحسب تأكيدات رسمية صادرة من إدارة النادي.

 

وفي وقت مبكر من صباح اليوم كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أن هناك 4 مرشحين لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل الفرنسي كارتيرون.

 

في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك، أشار رئيس القلعة البيضاء إلى أن الأسماء الـ4 المرشحة لقيادة الزمالك هم: "فيريرا وباتشيكو وجروس وكالديرون"، مشيرًا إلى أن جميعهم أبدوا موافقتهم على تدريب الفريق.

 

ويعد كالديرون الوحيد من بين هذا الرباعي الذي لم يسبق له تولي قيادة فريق الزمالك، أو حتى خوض أي تجربة تدريبية سابقة في مصر.

 

وأصبحت إدارة نادي الزمالك في مأزق بعد الرحيل المفاجئ للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي استقال من تدريب الفريق الأبيض لينتقل لتولي قيادة فريق التعاون السعودي.

 

وأسند مجلس إدارة نادي الزمالك قيادة الفريق بشكل مؤقت إلى المدرب طارق يحيى ويعاونه كل من مدحت عبد الهادي وأيمن عبد العزيز، فيما استمر عمرو عبد السلام في منصب مدرب حراس المرمى.

 

وينادي قطاع كبير من جماهير الزمالك بضرورة التعاقد مع مدرب سبق له قيادة الفريق والعمل في مصر، نظرًا لضيق الوقت المتاح قبل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الرجاء المغربي والمقرر إقامتهما الشهر المقبل.

 

ويبقى الأرجنتيني كالديرون هو الاسم الوحيد المفاجئ في قائمة المرشحين النهائيين لتدريب فريق الزمالك في المرحلة المقبلة، كونه الوحيد في القائمة الذي لم يكن له سابق تجربة في مصر أو مع فريق الزمالك.

 

لكن الأرجنتيني كالديرون ليس غريبًا عن المنطقة العربية بشكل عام، حيث سبق له خوض أكثر من تجربة تدريبية في منطقة الخليج سواء مع أندية أو منتخبات.

 

ويسلط "مصر العربية" الضوء على أبرز المعلومات الخاصة بالمدرب جابرييل كالديرون من خلال الفيديو التالي..

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان