رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 مساءً | الأحد 27 سبتمبر 2020 م | 09 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

الخميس الكروي| المصري يواجه الجيش في الدوري.. ومواجهات هامة لعرب أبطال آسيا

الخميس الكروي| المصري يواجه الجيش في الدوري.. ومواجهات هامة لعرب أبطال آسيا

ستاد مصر العربية

مباراة سابقة بين المصري وطلائع الجيش

الخميس الكروي| المصري يواجه الجيش في الدوري.. ومواجهات هامة لعرب أبطال آسيا

ضياء خضر 17 سبتمبر 2020 10:04

تشهد الأجندة الكروية اليوم الخميس إقامة عدد من المباريات الهامة سواء على المستوى المحلي، أو على مستوى بعض البطولات الخارجية.

 

وتتواصل منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، والتي تشهد اليوم مواجهة وحيدة تجمع فريق المصري البورسعيدي مع فريق طلائع الجيش بملعب استاد برج العرب في تمام السادسة مساءً.

 

ويدخل المصري لقاء اليوم وهو يطمح لتحقيق انتصار جديد تحت قيادة مدربه الشاب علي ماهر، بعدما تمكن الفريق البورسعيدي من الفوز في آخر لقاءين له على حساب كل من بيراميدز وحرس الحدود.

 

ويمتلك المصري 28 نقطة يحتل بهم الفريق المركز الـ 13 في جدول ترتيب مسابقة الدوري، لكن الفريق البورسعيدي تتبقى له مباراتين مؤجلتين.

 

وعلى الجهة الأخرى يسعى فريق طلائع الجيش لاستمرار صحوته التي بدأها بانتصار عريض في الجولة الماضية على حساب فريق الجونة بنتيجة 4-1، ويتطلع الفريق العسكري وجهازه الفني بقيادة المدرب عبد الحميد بسيوني لإيقاف قطار انتصارات المصري والفوز بنقاط المباراة الثلاث.

 

ويمتلك فريق طلائع الجيش 29 نقطة يحتل بهم المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري، متقدمًا بفارق مركز واحد فقط عن فريق المصري.

 

وبعيدًا عن الساحة المحلية ترتبط عدة فرق عربية بمواجهات اليوم في إطار دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث يلتفي فريق شباب الأهلي الإماراتي مع فريق شاهر خوردو الإيراني، وذلك في إطار منافسات المجموعة الثانية.

 

وضمن المجموعة ذاتها يلتقي فريق الهلال السعودي مع فريق بختاكور الأوزبكي، ويحتل الهلال صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي بختاكور في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 6 نقاط، في حين يحتل فريق شباب الأهلي الإماراتي المركز الثالث بـ 6 نقاط، ويتذيل فريق شاهر خوردو الإيراني المجموعة بدون نقاط في رصيده.

 

وفي إطار منافسات المجموعة الأولى يقام اليوم لقاء ديربي عربي يجمع فريقي الشرطة العراقي وأهلي جدة السعودي، ويتصدر الأخير المجموعة برصيد 6 نقاط فيما يتواجد فريق الشرطة في المركز الثالث بنقطة واحدة في رصيده متساويًا مع فريق استقلال طهران صاحب المركز الثاني في المجموعة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان