رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 مساءً | السبت 26 سبتمبر 2020 م | 08 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف| تعرف على حصيلة الأحداث الرياضية ليوم 16 سبتمبر

إنفوجراف| تعرف على حصيلة الأحداث الرياضية ليوم 16 سبتمبر

ستاد مصر العربية

الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك السابق

إنفوجراف| تعرف على حصيلة الأحداث الرياضية ليوم 16 سبتمبر

ضياء خضر 17 سبتمبر 2020 09:43

شهدت الساحة الكروية المحلية أمس الأربعاء العديد من الأحداث الهامة، التي استحوذت على اهتمام جماهير الكرة المصرية بمختلف انتماءاتها.

 

ويظل ملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة بنادي الزمالك هو الشغل الشاغل لجماهير القلعة البيضاء، والتي تترقب بشغف لمعرفة هوية المدرب الذي سيخلف الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل بشكل مفاجئ عن القيادة الفنية للفريق، قبل أن يتعاقد أمس بشكل رسمي مع نادي التعاون السعودي.

 

ودخل مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة.

 

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد شكل لجنة مكونة من إسماعيل يوسف وفاروق جعفر وأمير مرتضى منصور وأحمد مرتضى منصور، للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لقيادة زمام الامور الفنية في الفارس الأبيض خاصة في ظل الارتباطات المحلية والقارية المهمة للفريق خلال ما تبقى من الموسم الجاري.

 

 وارتفعت أسهم البرتغالي باتشيكو لقيادة الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، على حساب جيسوالدو فيريرا وتاكيس جونياس وخوان كارلوس جاريدو.

 

وبحسب مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، فإن قرار تفضيل باتشيكو على الأسماء السالف ذكرها يأتي بسبب عامل السن، ولأنه يعتمد علي المدرسة التدريبية التي تتناسب مع الفريق في الوقت الحالي، وذلك علي عكس مدربين آخرين يعتمدون على المدرسة الهجومية بشكل أكبر وهو ما قد يسبب خللا كبيرا في أداء اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

 

وكان باتشيكو قد رحل بشكل مفاجئ عن تدريب الزمالك عام 2015 دون إخطار إدارة النادي، بسبب تدخلات مرتضى منصور في أمور الفريق، ليتولى بعدها قيادة الشباب السعودي.

 

وأصدر باتشيكو بيانا، أكد فيه أنه لاقى سوء معاملة من مرتضى، وتم منعه من دخول الفندق الذي كان يقيم به، لعدم سداد الزمالك تكاليف الإقامة.

 

 واستمر باتشيكو 3 شهور فقط مع القلعة البيضاء، خاض خلالها 12 مباراة في الدوري الممتاز، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات، وتعادل مرتين، وتلقى خسارة وحيدة.

 

ويستعرض "مصر العربية" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الساحة أمس من خلال الإنفوجراف التالي ..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان