رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 صباحاً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مرتضى منصور يهاجم «كارتيرون».. وهذا موعد إعلان  مدرب الزمالك الجديد

فيديو| مرتضى منصور يهاجم «كارتيرون».. وهذا موعد إعلان  مدرب الزمالك الجديد

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور

فيديو| مرتضى منصور يهاجم «كارتيرون».. وهذا موعد إعلان  مدرب الزمالك الجديد

مصطفى محمد 17 سبتمبر 2020 02:48

خلال الساعات الماضية، شهدت الساحة الكروية، في مصر وخاصة مشجعي نادي الزمالك، حالة من الغضب بعدما غادر المدير الفني للفريق كارتيرون، والترقب لإعلان اسم المدرب الجديد للقلعة البيضاء.

 

وشنّ المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، هجومًا ضد كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، ومحمد القاسم، رئيس نادي الشباب السعودي، بسبب تغريدته التي أكد فيها، أن ما يريده نادي التعاون يتحقق، موجهًا رسالة إليه بأنه يجب أن يتحدث عن مصر باحترام.

 

وواصل رئيس الزمالك هجومه، وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج «أوضة اللبس» الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة «النهار»: «الأهلي ووداى دجلة، طردا كارتيرون، والزمالك احتضنه ولكنه غدر بنا، وسيغادر التعاون السعودي أيضًا».

 

وأضاف مرتضى منصور: «خلال 48 ساعة سنعلن اسم المدير الفني الجديد للفريق، وسيكون معه أربعة مساعدين له».

 

 

في نفس السياق، أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الفريق، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للوداد المغربي و"جوسفالدو فيريرا"، مدرب الزمالك السابق، ضمن المرشحين لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

 

وقال أحمد مرتضى، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «جمهور التالتة» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «هناك العديد من السير الذاتية التي تم عرضها علينا لمدربين أجانب لتولي تدريب الفريق، ويصل عددها حوالي 1500 سيرة ذاتية خلال يومين».

 

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك: «قمنا بعدد من المقابلات الشخصية مع بعض المدربين "أونلاين" من أجل الحديث عن كافة التفاصيل والأمور».

 

وتابع: «فيريرا مدرب نجح مع الزمالك ويمتلك خبرات في مصر وأفريقيا وبالتالي هو ضمن الأسماء المطروحة، جاريدو ضمن الأسماء المطروحة لتولي إدارة نادي الزمالك الفنية لما يمتلكه من خبرات داخل أفريقيا».

 

وواصل منصور: «من الصعب أن تجد مديرا فنيا بقيمة طارق يحيى يقبل بالمهمة في هذا الوقت، لكن هذا قدر أبناء الزمالك، وما يقوم به تضحية من أجل الزمالك، يجب أن نشكره».

 

وقال احمد مرتضى منوصر: «في الفترة الأخيرة كان هناك مؤامرات كثيرة على نادي الزمالك، لكن إن شاء الله الأمور سوف تسير بشكل جيد، على جماهير الزمالك أن لا تقلق».

 

 

يذكر أن في وقت سابق من مساء أمس الأربعاء، قد أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك ، عن توليه القيادة الفنية لنادي التعاون السعودي لمدة موسمين.

 

وكان كارتيرون قد فسخ تعاقده مع الزمالك، أول أمس الثلاثاء، وقام الخواجة الفرنسي بدفع الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك والمقدر بـ 250 ألف دولار.

 

ونشر المدرب الفرنسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لنادي التعاون السعودي قائلًا:" مهمة جديدة.. أتمنى النجاح".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان