رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| يوسف البلايلي .. صفقة نارية على أبواب الأهلي 

فيديو| يوسف البلايلي .. صفقة نارية على أبواب الأهلي 

ستاد مصر العربية

يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي

فيديو| يوسف البلايلي .. صفقة نارية على أبواب الأهلي 

ضياء خضر 16 سبتمبر 2020 11:46

يبدو أن النجم الجزائري الدولي يوسف البلايلي أصبح قريبًا من ارتداء قميص النادي الأهلي، وذلك وفقًا لما تناقلته تقارير إعلامية في الساعات الماضية.

 

وبحسب الأنباء الواردة من داخل النادي الأهلي من المنتظر أن يصل اللاعب إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، لوضع اللمسات النهائية على صفقة انتقاله لصفوف الشياطين الحمر.

 

وانتقل البلايلي في صيف العام الماضي إلى فريق أهلي جدة السعودي قادمًا من نادي الترجي التونسي، في صفقة بلغت قيمتها وقتها نحو 3 ملايين يورو، وعلى مدار الموسم المنقضي شارك اللاعب الجزائري في 18 مباراة رسمية مع الفريق السعودي سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 5 آخرين.

 

ووفقًا لتقارير إعلامية فتحت إدارة أهلي جدة السعودي باب الرحيل أمام يوسف البلايلي بعد تخلف اللاعب عن الانضمام لتدريبات الفريق في الفترة الماضية، وهو ما دفع إدارة الأهلي المصري لتوجيه أنظارها نحو اللاعب.

 

ويعد يوسف البلايلي من نجوم الجيل الحالي لمنتخب الجزائر الأول، حيث كان ضمن كتيبة المدرب جمال بلماضي التي توجت صيف العام الماضي بلقب بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في القاهرة.

 

ويمتلك البلايلي في سجله العديد من البطولات بخلاف لقب أمم أفريقيا الذي أحرزه مع الجزائر، حيث توج مع الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، كما أحرز مع الترجي لقب الدوري التونسي 4 مرات، ولقب كأس السوبر التونسي مرة واحدة، كما سبق وتوج بلقب الدوري الجزائري مرة واحدة مع فريق اتحاد العاصمة.

 

 ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين تبلغ القيمة التسويقية للاعب يوسف البلايلي نحو 1.6 مليون يورو، ويرتبط اللاعب مع أهلي جدة بعقد يمتد حتى صيف عام 2022، ما يعني أن الأهلي المصري سيكون بحاجة للاتفاق مع النادي السعودي لشراء المدة المتبقية في عقد اللاعب الدولي الجزائري.

 

وفي حال نجح الأهلي في إتمام صفقة يوسف البلايلي سيكون اللاعب إضافة بلا شك للخط الأمامي للفريق الأحمر، إذ من المنتظر أن يكون الخليفة الرسمي للاعب رمضان صبحي في مركز الجناح الأيسر بعدما رحل الأخير عن صفوف الأهلي بعد انتهاء إعارته وتفضيله الانضمام لصفوف فريق بيراميدز.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان