رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 مساءً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

طارق يحيي مديرًا فنيًا للزمالك خلفًا للفرنسي كارتيرون

طارق يحيي مديرًا فنيًا للزمالك خلفًا للفرنسي كارتيرون

ستاد مصر العربية

طارق يحيي وأيمن عبدالعزيز

الأبيض على صفيح ساخن

طارق يحيي مديرًا فنيًا للزمالك خلفًا للفرنسي كارتيرون

محمد جبالي 15 سبتمبر 2020 20:56

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تعيين طارق يحيي في منصب المدير الفني للفريق بشكل مؤقت بعد رحيل الفرنسي بارتيس كارتيرون بشكل مفاجئ عن الفريق دون سابق إنذار.

 

وتكون الجهاز الفني الجديد للزمالك من طارق يحيى مديراً فنياً، ويعاونه كل من أيمن عبد العزيز ومدحت عبد الهادي مساعدين، على أن يستمر عمرو عبد السلام في منصبه كمدرب لحراس المرمى.

 

كما تقدم أحمد عبدالرءوف المدرب المساعد بالزمالك باستقالته من منصبه في الجهاز الفني بعد رحيل كارتيرون.

 

وكان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون،  قد قام بإخطار إدارة النادي باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، مع التزامه بدفع الشرط الجزائي.

 

وحاول مرتضى منصور إقناع المدرب بالعدول عن قراره خاصة في ظل الارتباطات المحلية والإفريقية للفريق خلال الفترة القادمة لكنه صمم على الرحيل وفسخ العقد.

 

ورفض كارتيرون جميع المحاولات معه بشأن الاستمرار لنهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الزمالك، وتمسك بالرحيل ودفع قيمة الشرط الجزائي، كما رفض عرض رئيس النادي بتعديل قيمة عقده دون الكشف عن أي تفاصيل.

 

بدوره، قام رئيس الزمالك بتصوير فيديو مع كارتيرون في مكتبه بمقر النادي، للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة برحيل المدرب على أن يتم إذاعته عبر قناة نادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، وتحدث كارتيرون في الفيديو عن رحيله عن نادي الزمالك واعتذر بشكل رسمي عن تدريب الفريق.

 

وكانت آخر كلمات كارتيرون خلال اجتماعه مع مرتضى منصور :" كنت سعيدا بالعمل في الزمالك أشكركم جدا ولكن لابد لي من الرحيل ".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان