رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 مساءً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

شاهد.. مؤشر جديد يؤكد انضمام «بانون» للأهلي في الموسم الجديد

شاهد.. مؤشر جديد يؤكد انضمام «بانون» للأهلي في الموسم الجديد

ستاد مصر العربية

بدر بانون مدافع الرجاء المرشح للأهلي

شاهد.. مؤشر جديد يؤكد انضمام «بانون» للأهلي في الموسم الجديد

محمد جبالي 15 سبتمبر 2020 20:40

أنهى مسئولو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي صفقة انضمام بدر بانون مدافع نادي الرجاء المغربي لصفوف المارد الأحمر بداية من الموسم الكروي الجديد، وسط نفي من مسئولي الأهلي إلا أن كل المؤشرات تؤكد انضمام بانون للكتيبة الحمراء بداية من العام المقبل.

 

وفي إشارة جديدة على تأكيد إتمام صفقة بدر بانون للنادي الأهلي، نشر موقع "ترانسفير ماركت العالمي" اللاعب بدر بانون ضمن قائمة الأهلي خلال الموسم الكروي الجديد في إشارة لحسم الصفقة بشكل رسمي.

 

وجاء التعاقد مع بانون بعد قرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، بتدعيم خط الدفاع خلال سوق الانتقالات الحالي، خاصة بعد إصابة محمود متولي بالرباط الصليبي وكثرة إصابات باقي مدافعي الفريق مثل ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وسعد سمير.

 

 

وكانت تقارير مغربية قد سلطت الضوء على الصفقة والتي اعتبرتها الأضخم في سوق الانتقالات المصري-المغربي، إذ سيتقاضي اللاعب مليون دولا سنوياً ولمدة 3 او 4 سنوات بحسب الاتفاق بين اللاعب وإدارة الأهلي، بخلاف ما ستحصل عليه إدارة الرجاء المغربي والذي سيصل قيمته إلى 2 مليون دولار.

 

وأضحت التقارير أن المفاوضات بين الأهلي والرجاء تجرى منذ فترة في سرية تامة، إلا أنه الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي سيكون بعد نهاية مباريات دوري أبطال أفريقيا خاصة وان الفريقان يرتبطان بمواجهات من العيار الثقيل في الدور نصف النهائي.

 

ويلتقي النادي الأهلي مع الوداد المغربي، في حين يصطدم الرجاء بنظيره الزمالك.

 

ويعد بانون أحد أبرز اللاعبين في الرجاء المغربي، حيث قاد اللاعب النسور إلى التتويج بأكثر من لقب، كما حمل شارة قيادة المنتخب المغربي للاعبين المحليين في النسخة الأخيرة التي توج بها المنتخب المغربي بالدار البيضاء.

 

 

وشارك قائد الرجاء المغربي في 19 مباراة مع الرجاء هذا الموسم، من بينها 7 بدوري أبطال أفريقيا سجل خلالها 3 أهداف.

 

 

يشار إلى أن قائمة أجانب الأهلي تضم كلا من التونسي علي معلول والسنغالي أليو بادجي والمالي أليو ديانج والنيجيري جونيور أجايي والأنجولي جيرالدو دا كوستا، والمغربي وليد أزارو، وسيكون الأهلي بحاجة للاستغناء عن لاعبين من أجانبه حال رغبته في ضم أي لاعب جديد.

 

ويسعى الأهلي بيع الثنائي، المغربي وليد أزارو أو جونيور أجايي والأنجولي جيرالدو بشكل مبدئي قبل تقييم باقي عناصر الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان