رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 صباحاً | الأحد 20 سبتمبر 2020 م | 02 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. آرسنال يعلن تجديد عقد أوباميانج حتى 2023

رسميًا.. آرسنال يعلن تجديد عقد أوباميانج حتى 2023

ستاد مصر العربية

إيمريك أوباميانج

رسميًا.. آرسنال يعلن تجديد عقد أوباميانج حتى 2023

محمد جبالي 15 سبتمبر 2020 18:43

أعلنت إدارة نادي آرسنال تجديد عقد نجم خط هجومه وقائد الفريق بيير إيمريك أوباميانج، وذلك لمدة 3 سنوات حتى نهاية موسم 2023 المقبل.

 

وقام الحساب الرسمي لنادي آرسنال بنشر فيديو تحفيزي عبر حساب النادي الرسمي في تويتر، حيث تحدث خلاله أوباميانج ووجه رسالة لجماهير الجانرز قائلًا: "أنا سعيد جدًا بالبقاء هنا، إنه يوم عظيم".

 

وأوضح المهاجم الجابوني خلال تصريحاته: "أريد أن استمر هنا. أريد أن أصبح أسطورة في آرسنال، لأترك إرثًا".

 

وتابع أوباميانج: "مشجعو آرسنال ، كما تعلمون، لقد وقعت للتو مع أرسنال ولقد انتهى الأمر ، أنا سعيد حقًا لوجودي هنا. هذا بيتي. إنه يوم عظيم. أنا فقط لا أستطيع الانتظار حتى أعود إلى هنا".

 

 

وشهدت الآونة الاخيرة حال من الجدل حول مصير المهجم الجابوني مع أرسنال، خاصًة في ظل رغبة العديد من كبار الأندية الأوروبية في ضم اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، لكن الدولي الجابوني اختار الاستمرار مع الجانرز في النهاية ولمدة 3 سنوات قادمة.

 

ولعب وجود المدرب ميكيل أرتيتا دورًا هامًا للغاية في استمرار أوباميانج مع أرسنال، والذي قدم معه المهاجم الجابوني واحدة من أفضل مستوياته مع الفريق اللندني.


 

وتمكن أوباميانج من التتويج بجائزة أفضل لاعب في آرسنال في الموسم الماضي، حيث سجل 29 هدفا رفقا الجانرز، واشتملت تلك الأهداف على 22 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، ليحل في المرتبة الثانية في قائمة هدافي المسابقة في الموسم الماضي، خلف جيمي فادري نجم ليستر سيتي الإنجليزي.

 

كما سجل المهاجم الجابوني كافة أهداف آرسنال الأربعة في دور نصف النهائي ونهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي التي تُوج بها الجانرز في الموسم الماضي.

 

وتوج نادي أرسنال مؤخرًا بلقب بطولة كأس الدرع الخيرية، بعد التغلب على نادي ليفربول المتوج بلقب (البريميرليج) في الموسم الماضي.    
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان