رئيس التحرير: عادل صبري 01:10 صباحاً | الاثنين 21 سبتمبر 2020 م | 03 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الأهلي يتهم جهاد جريشة باستفزاز مشاعر اللاعبين والجماهير

فيديو| الأهلي يتهم جهاد جريشة باستفزاز مشاعر اللاعبين والجماهير

ستاد مصر العربية

مجلس إدارة النادي الأهلي

بعد أخطائه غير المبررة

فيديو| الأهلي يتهم جهاد جريشة باستفزاز مشاعر اللاعبين والجماهير

محمد جبالي 15 سبتمبر 2020 18:04

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي خطابًا لاتحاد كرة القدم للمطالبة بإيقاف الأخطاء التحكيمية غير المبررة والتي تشهدها مباريات الأهلي في بطولة الدوري، مثلما حدث في المباراة الأخيرة، والتي ارتكب خلالها الحكم أخطاءً فجّة أثرت على نتيجة المباراة.

 

وخلال بيان رسمي للأهلي، أكدت الإدارة على ضرورة تفعيل دور مراقبي الحكام الذين يتم تعيينهم من قبل اتحاد الكرة؛ للوقوف على مثل هذه الأخطاء والحد منها.

 

كما طالبت إدارة النادي بإيقاف التصرفات غير اللائقة لحكم مباراة أمس، والذي يحاول وباستمرار استفزاز مشاعر اللاعبين والجهاز الفني ويصدر بحقهم العقوبات.

 

 

وأكدت إدارة النادي على ضرورة تحديد طريقة ذات معايير واضحة لاختيار الحكام تتماشى مع مبادئ وقوانين كرة القدم.

 

وجاء في خطاب النادي للاتحاد اليوم أن الحكم الذي أدار مباراة أمس يدير المباراة الرابعة للأهلي هذا الموسم والثانية خلال 12 يومًا، في حين أنّ الحكم المصنف رقم «1» لم تسند إليه إلا مباراة واحدة للأهلي، كما أن لجنة الحكام جاءت بالحكم الكرواتي إيفان بيبيك لإدارة مباراة القمة بالرغم من استبعاده من حكام النخبة «A» في أوروبا واستبعاده من قبل لجنة الحكام بالاتحاد السعودي بسبب أخطائه «الفجة»، وهو نفس الحكم الذي أدار مباراة الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي وأثارت قراراته غير الموفقة حينذاك جدلًا كبيرًا.

 

وللأسف جاءت لجنة الحكام بذات الحكم ليرتكب نفس الأخطاء في حق الأهلي والتي تخالف جميعها قانون كرة القدم.

 

وشددت إدارة النادي على ضرورة إرساء العدالة بين الأندية المتنافسة، والالتزام بمبادئ وقوانين كرة القدم.

 

وكان إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، قد أثار حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد المباراة التي أدارها بين المارد الأحمر وزعيم الثغر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

إبراهيم نور الدين، طرد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وكذلك سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر.

 

لم تكن هذه المباراة الأولى التي يتسبب فيها إبراهيم نور الدين في جدل كبير بالوسط الرياضي، حيث سبق وأثار أزمة في إحدى مباريات الزمالك.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان