رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 صباحاً | الاثنين 21 سبتمبر 2020 م | 03 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

نجم جديد للأهلي يدخل حسابات بيراميدز قبل الموسم الجديد

نجم جديد للأهلي يدخل حسابات بيراميدز قبل الموسم الجديد

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

نجم جديد للأهلي يدخل حسابات بيراميدز قبل الموسم الجديد

محمد علاء 15 سبتمبر 2020 15:24

أكد أحمد حسن، لاعب الأهلي السابق، أن مجلس إدارة نادي بيراميدز فتح خطوط اتصال مع العديد من لاعبي الدوري المصري الممتاز من أجل ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأضاف حسن في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، أن حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخل اهتمامات نادي بيراميدز بقوة من أجل ضمه قبل الموسم الجديد.

 

وأشار عميد لاعبي العالم، إلى أن فريق بيراميدز، يرغب في بناء فريق قوي قبل الموسم الجديد، في ظل طموحاته في حصد إحدى البطولات المحلية أو القارية..

 

وأوضح أحمد حسن أن هناك تغييرات جذرية داخل فريق بيراميدز في المرحلة المقبلة سواء على مستوى اللاعبين أو الجهاز الفني قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وكان مجلس إدارة نادي بيراميدز قد أعلن مؤخرًا ضمن رمضان صبحي، المحترف في صفوف فريق هيدرسفيلد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

كما ضم أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليكون الفريق مزيجا ما بين الخبرة والشباب وهو ما يساهم في رفع سقف طموحات الفريق.

 

كذلك أنهى محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، إجراءات انتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصًا بعد الجلسة التي عقدها مع مسؤولي الفريق السماوي في ملعب الدفاع الجوي يوم الأحد.

 

الاتفاق بين محمد إبراهيم وإدارة فريق بيراميدز، تضمن حصول اللاعب على ١٥ مليون جنيه في الموسم الواحد، على أن يمتد العقد لمدة ثلاثة مواسم.

 

وفي السياق، دخل مجلس إدارة نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق السماوي.

 

عقد إيهاب جلال جلسة مع مسؤولي فريق بيراميدز السبت الماضي، من أجل الاتفاق على كافة تفاصيل العقد قبل إعلان توليه زمام الأمور بداية من الموسم الجديد المقرر انطلاقه في شهر ديسمبر.

 

اشترط تامر النحاس، وكيل أعمال إيهاب جلال، الحصول على مليون و200 ألف جنيه شهريًا من أجل الموافقة على توليه القيادة الفنية للفريق السماوي، إلا أن هناك اعتراضا من إدارة بيراميدز على المبلغ الكبير.

 

ويحاول مسؤولو بيراميدز، تخفيض المقابل المادي، حيث عرضت إدارة بيراميدز 800 ألف جنيه شهريًا، إلا أن وكيل أعمال جلال تمسك بزيادة المقابل المادي الشهري الذي يحصل عليه المدرب.

 

ويتقاضى إيهاب جلال مع فريق مصر المقاصة 700 ألف جنيه شهريًا، إضافة إلى أنه كان يحصل على 800 ألف جنيه عندما كان مدربًا لفريق المصري البورسعيدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان