رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 صباحاً | الجمعة 02 أكتوبر 2020 م | 14 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

داين تدان.. بيراميدز يفرغ الأهلي من نجومه على طريقة الإسماعيلي

داين تدان.. بيراميدز يفرغ الأهلي من نجومه على طريقة الإسماعيلي

ستاد مصر العربية

أحمد فتحي لاعب الأهلي

فيديو:

داين تدان.. بيراميدز يفرغ الأهلي من نجومه على طريقة الإسماعيلي

محمد علاء 14 أغسطس 2020 12:44

لا صوت يعلو فوق صوت رغبة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، في الانتقال إلى نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتذكر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما فعله النادي الأهلي مع الإسماعيلي عندما تعاقد مع العديد من نجومه، وهو الأمر الذي يكرره بيراميدز في الوقت الحالي.

 

الأهلي يفرغ الإسماعيلي

 

محمد بركات

نجم السكة الحديد الذي إنتقل لصفوف الدراويش عام 2000، ليبدأ رحلة الإبداع مع الفريق الإسمعلاوي، ثم يرتدي قميص الأهلي موسم2005 ، و يحقق بطولات عديدة مع الفريق الأحمر ويسطع نجمه في سماء الكرة المصرية ويُلقب بالزئبقي لما كان يتمتع به من رشاقة وخفة في المرور من دفاعات المنافسين.

 

عماد النحاس

هونجم الإسماعيلي وقائد خط دفاعه الذي لديه قدرات فنية وبدنية كبيرة ، منحته التألق مع الفريق، ليحصل الأهلي على خدماته من أجل ترميم خط دفاعه موسم 2005، ليكون النحاس هو الليبرو العاقل الذي يبني الهجمة بهدوء شديد ، و يمنع أي خطر يواجه الفريق دفاعياً، ويساند هجوم الأحمر ويحرز المزيد من الأهداف.

 

إسلام الشاطر

هو فارس الجبهة اليمنى للدراويش، حيث صال وجال مع الفريق الساحلي، وقبض الأهلي على خدماته موسم 2005، ليكون " الشاطر " إسلام هو أحد المفاتيح الهامة للفريق الأحمر حتى رحيله عن أسوار الجزيرة موسم 2009، حيث تميز اللاعب بالذكاء وبقدرات هجومية و دفاعية متميزة للغاية.

 

شريف عبد الفضيل

لقت صفقة انتقال شريف عبد الفضيل للاهلي موسم 2010 صراعاً كبير بين القطبين من أجل الظفر بخدماته، حتى نجحت إدارة النادي الأحمر في الظفر بخدماته، وتألق شريف عبد الفضيل بقميص الدراويش.

 

سيد معوض

الظهير الأيسر الأول للكرة المصرية في السنوات السبع الأخيرة، تسبب تألقه الكبير مع الدراويش ومنتخب مصر في حصول الأهلي على خدماته موسم 2008، ليكون أبرز لاعبي الفريق ومفتاح لعب كبير للمارد الأحمر من الجبهة اليسرى.

بيراميدز يكرر السيناريو

كرر نادي بيراميدز السيناريو مع النادي الأهلي، ليكون بمثابة رد الاعتبار للنادي الإسماعيلي، حيث لم يكن رمضان صبحي اللاعب الأول ولم يكن الأخير أيضًا.

 

عبدالله السعيد

كانت البداية مع عبدالله السعيد الذي رحل عن النادي الأهلي بعد توقيع عقود انتقاله إلى نادي الزمالك، ثم خاض رحلة احتراف في الدوري الفلندي قبل أن يعود مجددًا للدوري المصري عبر بوابة بيراميدز.

 

أحمد فتحي

رفض أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي، تمديد عقده مع القلعة الحمراء، خصوصًا بعدما تم إغراءه من قبل نادي بيراميدز، بعرض مادي قوي، حيث وافق اللاعب وينضم مطلع الموسم.

 

شريف إكرامي

أنهى شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، اتفاقه مع نادي بيراميدز من أجل الانتقال إليه من الموسم الجديد، حيث رفض فكرة الاستمرار مع الفريق، في ظل عدم مشاركته في المباريات.

 

حسام عاشور

دخل حسام عاشور، في مفاوضات جادة مع نادي بيراميدز من أجل الانتقال إلى الفريق السماوي مطلع الموسم، إلا أن المفاوضات لم تنته حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان