رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 صباحاً | الجمعة 25 سبتمبر 2020 م | 07 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

المصري يرفض خوض مواجهة الإسماعيلي بسبب «ضحايا كورونا»

المصري يرفض خوض مواجهة الإسماعيلي بسبب «ضحايا كورونا»

ستاد مصر العربية

فريق الإسماعيلي

المصري يرفض خوض مواجهة الإسماعيلي بسبب «ضحايا كورونا»

محمد علاء 14 أغسطس 2020 09:40

أصدر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية بيانا رسميا، يعلن فيه رفض خوض مباراة الإسماعيلي المحدد لها في السادسة والنصف مساء اليوم، بسبب عدم اكتمال قوام الفريق بعد الإصابة بفيروس كورونا.

 

وجاء نص البيان كالتالي:

 

عقد مجلس ادارة النادي المصري جلسة طارئة مساء امس الخميس لمناقشة إمكانية المشاركة في مباراة النادي الاسماعيلي الشقيق بالدوري العام، والمقرر لها الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب ،في ظل احترام المجلس لقرار استمرار مسابقة الدوري العام لهذا الموسم بدليل مشاركة النادي مع نادي الزمالك الشقيق في أول مباراة بعد استئناف المسابقة. وقد تم دراسة الموقف الحالي للفريق الاول دراسة شاملة في ظل الأعداد الكبيرة المصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" سواء من اللاعبين أو أعضاء الجهاز الفني والاداري والطبي ومسئولي المهمات والمعاونين.

ويؤكد مجلس إدارة النادي المصري استمراره في أداء مباريات الدوري العام حال تماثل اللاعبين للشفاء، وطبقًا لما ورد على الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكره القدم بتأجيل مباريات الفريق الذي لديه اكثر من 10 إصابات بفيروس كورونا ، وإقامة المباراة حال وصول الاصابات الى 10 لاعبين أو أقل.

 

وبناء على ما سبق، فقد قرر مجلس إدارة النادي المصري بالاجماع عدم توجه الفريق الأول لاداء مباراة النادي الإسماعيلي الشقيق في الدوري العام والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب، وذلك للحرص التام على سلامة وأرواح اللاعبين والأجهزة الفنية وجميع عناصر اللعبة.

 

وفي النهاية، يؤكد مجلس إداره النادي ثقته الكاملة في تفهم رؤيته وموقفه تجاه الأزمة من جميع الجهات المعنية باتخاذ القرار، كما يثق في اتخاذ القرار الصائب الذي يصب في الصالح العام في ظل ضرورة الحفاظ على سلامة جميع عناصر اللعبة.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان