رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 صباحاً | الجمعة 25 سبتمبر 2020 م | 07 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. رعونة اللاعبين وتألق عماد السيد أبرز مشاهد تعادل الزمالك والاتحاد بالدوري

فيديو.. رعونة اللاعبين وتألق عماد السيد أبرز مشاهد تعادل الزمالك والاتحاد بالدوري

ستاد مصر العربية

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

فيديو.. رعونة اللاعبين وتألق عماد السيد أبرز مشاهد تعادل الزمالك والاتحاد بالدوري

محمد جبالي 10 أغسطس 2020 23:10

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نقطة ثمينة من نظيره الاتحاد السكندري عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين بهدف لكل منهما، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

تقدم الدولي التونسي فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول من المباراة، والذي انتهى بتأخر سيد البلد بهدف نظيف.

 

وخلال الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، إلا ان لاعبو الزمالك تناوبوا على إهدار الفرص السهلة، لعاقبهم لاعبو الاتحاد السكندري بهدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق البديل أحمد ارشد لاعب زعيم الثغر.

 

رعونة لاعبي الزمالك
وشهدت المباراة إهدار أكثر من فرصة محققة للاعبي الزمالك، سواء عن طريق أحمد سيد زيزو او مصطفى محمد والذي أضع أكثر من هدف محقق خلال المباراة.

 

واستمر مصطفى محمد في مسلسل إهدار الفرص السهلة للمباراة الثانية على التوالي، حيث كان اللاعب قد أهدر أكثر من فرصة تهديفية محققة خلال لقاء الزمالك الماضي أمام المصري البورسعيدي والذي انتهى بهزيمة الاخير بهدف نظيف.

 

وشهد شوط المباراة الثاني، إهدار أشرف بن شرقي فرصة هدف محقق والذي تصدى لها عماد السيد حارس مرمى زعيم الثغر ببراعة.

 

 

تألق عماد السيد
ويدين نادي الاتحاد السكندري وجهازه الفني بقيادة طلعت يوسف بالفضل في اقتناص نقطة التعادل لحارس مرمى الفريق عماد السيد، الذي زاد عن مرماه في أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بزيادة الغلة التهديفية للزمالك لأكثر من هدف خلال المباراة.

 

حتى الهدف الذي سجله فرجاني ساسي لم يكن من خطأ مباشر من عماد السيد إذ كان هناك أكثر من لاعب من صفوف الاتحاد والزمالك داخل منطقة الجزاء ما حجب الرية عن حارس مرمى سيد البلد أثناء تسديدة اللاعب التونسي.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق الزمالك رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري بالتساوي في عدد النقاط مع فريق بيراميدز صاحب المركز الثان، في حين رفع فريق الاتحاد السكندري رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس من جدول الترتيب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان