رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 صباحاً | الجمعة 25 سبتمبر 2020 م | 07 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. العودة للوصافة وجدل «الفار» أبرز مشاهد فوز الزمالك ضد المصري

فيديو.. العودة للوصافة وجدل «الفار» أبرز مشاهد فوز الزمالك ضد المصري

ستاد مصر العربية

الزمالك ضد المصري

فيديو.. العودة للوصافة وجدل «الفار» أبرز مشاهد فوز الزمالك ضد المصري

محمد جبالي 06 أغسطس 2020 22:31

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مثيرًا من نظيره المصري البورسعيدي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

تكفل المدافع الهداف محمد علاء بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 من زمن المباراة بعد تسديدة قوية داخل منطقة جزاء المصري بعد وصول الكرة من فرجاني ساسي.

 

وكان عدد من أعضاء اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم قد وصل إلى ملعب برج العرب، لمتابعة الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل انطلاق مباراة الزمالك والمصري بالدوري.

 

 

 

الفار يثير الجدل
وخلال الدقائق الأخيرة من المباراة، لجأ الحكم محمد عادل إلى تقنية "الفار" في الدقيقة 90 من زمن المباراة بعد مطالبة الفريق البورسعيدي بركلة جزاء

 

واعترض لاعبو المصري على حكم المباراة، مطالبين بركلة جزاء على اللاعب التونسي فرجاني ساسي، ليراجع الحكم محمد عادل الكرة المشتركة من خلال تقنية الفار، ليقرر عدم احتساب ركلة جزاء.

 

فرص بالجملة
وشهدت المباراة إهدار لاعبي الزمالك للعديد من الفرص التهديفية عن طريق مصطفى محمد مهاجم الزمالك، وحسام أشرف الناشئ الصاعد للفارس الأبيض.

 

وبهذا الفوز، رفع فريق الزمالك رصيده إلى 34 محتلًا المركز الثاني ببطولة الدوري ويعود إلى وصافة ترتيب الدوري المصري خلف الأهلي المتصدر ولديه 49 نقطة.

 

فيما يحتل فريق المصري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان