رئيس التحرير: عادل صبري 07:42 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. إنتر ميلان يضم سانشيز من مانشستر يونايتد بالمجان

رسميًا.. إنتر ميلان يضم سانشيز من مانشستر يونايتد بالمجان

ستاد مصر العربية

أليكسيس سانشيز مهاجم إنتر ميلان

رسميًا.. إنتر ميلان يضم سانشيز من مانشستر يونايتد بالمجان

ضياء خضر 06 أغسطس 2020 11:30

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميًا رحيل مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز إلى صفوف فريق إنتر ميلان بشكل نهائي، بعدما قضى اللاعب الموسم الأخير معارًا في صفوف الفريق الإيطالي.

 

وبحسب التأكيدات الصادرة من الناديين تمت صفقة انتقال سانشيز إلى إنتر بشكل مجاني، حيث لن يتقاضى مانشستر يونايتد أي مقابل مالي نظير انتقال اللاعب الذي يتبقى في تعاقده مع النادي الإنجليزي موسمين، علمًا بأن تعاقد اللاعب مع الإنتر سيمتد لـ 3 مواسم.

 

ووفقًا لتقارير إعلامية تم تداولها في الساعات الماضية وافق مسؤولو مانشستر يونايتد على بيع سانشيز للإنتر بالمجان، في نظير التخلص من اللاعب صاحب الراتب الأكبر في صفوف النادي الإنجليزي.

 

ويصل الراتب السنوي للاعب الدولي التشيلي نحو 20 مليون جنيه إسترليني أي ما يتخطى 22 مليون يورو، ويتبقى في عقد سانشيز مع مانشستر يونايتد موسمين ما يعني أن رحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي سيعفي النادي الإنجليزي من دفع ما يقارب 45 مليون يورو.

 

ولم يقدم أليكسيس سانشيز – البالغ حاليًا 31 عامًا - المردود المأمول منه بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد مطلع عام 2018 قادمًا من فريق أرسنال، حيث استمر اللاعب التشيلي في صفوف الشياطين الحمر لموسم ونصف قبل أن يرحل في صيف العام الماضي معارًا إلى إنتر ميلان.

 

وخاض أليكسيس سانشيز 45 مباراة رسمية بقميص مانشستر يونايتد أحرز خلالهم 5 أهداف فقط وصنع 9 أهداف أخرى، وذلك على مدار 2781 دقيقة لعب خاضها بقميص الفريق.

 

وعن مغامرته مع الإنتر في الموسم الأخير شارك اللاعب الدولي التشيلي في 29 مباراة رسمية مع "النيراتزوري" سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 10 آخرين.

 

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين تبلغ القيمة التسويقية للاعب أليكسيس سانشيز نحو 16 مليون يورو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان