رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 صباحاً | الجمعة 02 أكتوبر 2020 م | 14 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

مصطفى يونس يفتح النار على الخطيب: ليس من أبناء الأهلي.. وأضاع هيبة النادي

مصطفى يونس يفتح النار على الخطيب: ليس من أبناء الأهلي.. وأضاع هيبة النادي

ستاد مصر العربية

مصطفى يونس ومحمود الخطيب

فيديو

مصطفى يونس يفتح النار على الخطيب: ليس من أبناء الأهلي.. وأضاع هيبة النادي

ضياء خضر 06 أغسطس 2020 11:18

فتح مصطفى يونس نجم الأهلي السابق النار على محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، محملًا الأخير مسؤولية ما أسماها "ضياع هيبة النادي في عهده".

 

وفي تصريحات تلفزيونية، قال يونس إن قرارات مجلس الإدارة الحالي للنادي الأهلي أثرت بشكل سلبي على هيبة النادي، مشيرًا إلى أن النادي لم يمر بمثل هذا الوضع منذ عام 1968.

 

 

وواصل يونس هجومه الخطيب قائلًا إنه ليس من أبناء النادي الأهلي، كونه كان لاعبًا سابقًا في نادي النصر القاهري مؤكدًا أن القلعة الحمراء تمر بـ"محنة" في فترة رئاسة الخطيب للنادي.

 

وانتقد يونس الطريقة التي تعاملت بها إدارة الأهلي مع أزمة قائد فريق الكرة حسام عاشور، قائلًا إن قرار رحيل اللاعب تم اتخاذه في ساعات قليلة، دون النظر إلى ما قدمه لصالح الفريق الأحمر فضلًا عن أنه القائد التاريخي للشياطين الحمر واللاعب الأكثر حصدًا للبطولات في تاريخ النادي.

 

 

واتهم يونس مجلس إدارة الأهلي الحالي بالفشل في التعامل مع تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء، قائلًا إن الأخير أفاد النادي الأهلي أكثر من المسئولين عن إدارته في الوقت الحالي.

 

 

ورغم هجومه الشديد على الخطيب إلا أن يونس توقع نجاحه في انتخابات النادي الأهلي حال قرر خوضها مرة أخرى، وذلك نظرًا للشعبية التي يتمتع بها "بيبو" لدى جماهير النادي، مشيرًا إلى أن الخطيب لم يتعلم شيئًا من رئيس الأهلي السابق حسن حمدي والذي تواجد في مجلسه بمنصب نائب الرئيس لعدة سنوات.

 

 

وانتقد يونس تعيين بعض الأشخاص للعمل في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي مثل خالد بيبو رئيس القطاع الحالي، كما أبدى استغرابه من الاستغناء عن بعض نجوم الأهلي السابقين الذين كانوا يظهرون كمحللين في قناة النادي مثل فتحي نصير وعادل طعيمة وماهر همام.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان