رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | الجمعة 25 سبتمبر 2020 م | 07 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

إشبيلية الإسباني ينافس الأهلي على ضم رمضان صبحي في الميركاتو الصيفي

إشبيلية الإسباني ينافس الأهلي على ضم رمضان صبحي في الميركاتو الصيفي

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي

فيديو:

إشبيلية الإسباني ينافس الأهلي على ضم رمضان صبحي في الميركاتو الصيفي

محمد جبالي 05 أغسطس 2020 17:46

ألقت تقارير صحفية الضوء على دخول نادي إشبيلية الإسباني في مفاوضات جادة مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي لاعب الفريق الإنجليزي المعار لصفوف النادي الأهلي.

 

وأوضحت التقارير أن رغبة مسئولي الفريق الإسباني بالتعاقد مع نجم منتخب مصر الشباب جاءت بعد ترشيحه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، ليلاقي الامر قبولا كبيرا لدى الفريق الغسباني والذي بدأ التحرك بشكل فعلي للحصول على خدمات رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وعلمت "مصر العربية" أن وكيل اللاعبين المغربي كريم بلق هو من قام بعرض فيديوهات لرمضان صبحي على مسئولي إشبيلية الإسباني، وذلك لثقة الوكيل المغربي في إمكانيات اللاعب بعد المستوى اللافت للنظر مع الاهلي ومع منتخب مصر الأوليمبي في أمم أفريقيا تحت 23 سنة الاخيرة.

 

وارتبط اسم رمضان صبحي في الفترة الأخيرة بأنباء عن اهتمام عدة أندية أوروبية بالحصول على خدماته، وفي مقدمة هذه الأندية فيورنتينا الإيطالي وبشكتاش التركي وأولمبياكوس اليوناني.

 

وفي أكثر من مناسبة أعلن رمضان صبحي بشكل علني أن رغبته الشخصية تصب باتجاه استكمال رحلة احترافه الأوروبية بداية من الموسم المقبل.

 

وردًا على محاولات الأهلي للإبقاء عليه وجه رمضان عدة رسائل إيجابية لمسئولي القلعة الحمراء وبالأخص لجماهير النادي، بعدما أكد صراحة أنه لن يرتدي قميص أي فريق مصري سوى فريق النادي الأهلي، وذلك ردًا على الأنباء التي تحدثت عن وجود مساعي من ناديي الزمالك وبيراميدز للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل. 

 

لكن ما هو مؤكد أن رمضان صبحي يعيش حالة من الحيرة بسبب مستقبلة، إذ ما يزال اللاعب مترددًا في قبول فكرة الاستمرار مع الأهلي بالموسم الجديد وإدارة ظهره لعروض الاحتراف القادمة له من أندية أوروبا.

 

 

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي قد أعلن في تصريحات رسمية، أمس الثلاثاء، أن هناك سعي جاد من مسئولي النادي لحسم صفقة رمضان صبحي بشكل نهائي بعد أن وصلت المفاوضات مع نادي هيدرسفيلد لمراحل متقدمة بعد أن تقدم النادي الاهلي بعرض مالي اأخير بقيمة 3.5 مليون يورو لشراء اللاعب بشكل نهائي.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان