رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الأربعاء 12 أغسطس 2020 م | 22 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

جلسة بين كارتيرون وأمير مرتضى لحسم مصير ثنائي الزمالك

جلسة بين كارتيرون وأمير مرتضى لحسم مصير ثنائي الزمالك

محمد علاء 02 أغسطس 2020 12:50

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التنسيق بشأن المرحلة المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

 

ويدرس الخواجة الفرنسي مناقشة مصير الثنائي محمد عنتر ومصطفى محمد، خصوصًا في ظل العروض التي تلقاها الثنائي في المرحلة الأخيرة، من أجل الرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

ورفض الخواجة الفرنسي فكرة رحيل مصطفى محمد نهائيًا، في ظل الحاجة إلى خدماته، إلا أن المؤشرات الأولية تؤكد رحيل عنتر على سبيل الإعارة لأي فريق سواء داخل مصر أو خارجها.

وتلقى عنتر عرضًا مغريًا من فريق وادي دجلة، من أجل الانتقال إليه، حيث هناك موافقة مبدئية من جانب اللاعب إلى الانتقال إلى الفريق الدجلاوي.

 

ويسعى مجلس إدارة نادي وادي دجلة، إلى الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي الزمالك، من أجل الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية لمدة ستة شهور.

 

وخرج عنتر من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خلال الفترة الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان