رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 صباحاً | السبت 08 أغسطس 2020 م | 18 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فايلر يحسم موقفه النهائي من رحيل كهربا للدوري السعودي

فايلر يحسم موقفه النهائي من رحيل كهربا للدوري السعودي

محمد علاء 02 أغسطس 2020 11:34

حسم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه النهائي من رحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وعلم «استاد مصر العربية»، أن الخواجة السويسري رفض فكرة رحيل اللاعب عن الفريق في الموسم الجديد، على أن يمنحه فرصة الإعارة من الموسم بعد المقبل لأحد أندية الدوري السعودي، حال تلقيه عرضًا مناسبًا.

 

وأبلغ فايلر لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء برئاسة محسن صالح، رفضه التام لفكرة رحيل كهربا في الموسم المقبل، في ظل اقتراب رمضان صبحي من الرحيل بعد انتهاء إعارته من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على التظلم مجددًا على عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وكلفت محمود الخطيب، اللجنة القانونية بالجبلاية، بتجهيز التماس جديد، من أجل تقديم إلى تقديم للجنة التظلمات بالجبلاية خلال المرحلة المقبلة، أملاً في أن يتم تقليص عقوبة اللاعب.

 

وتسبب كهربا في أزمة كبيرة خلال مباراة كأس السوبر الأخيرة التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك في 20 فبراير الماضي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي شهدت اشتباكات بين لاعبي القطبين عقب نهايتها.

 

ولم يقض كهربا من عقوبة الإيقاف سوى مباراة واحدة، ما يعني أن اللاعب سيظل خارج حسابات الفريق الأحمر في الدوري لـ 9 مباريات قادمة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان