رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 صباحاً | الأحد 09 أغسطس 2020 م | 19 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

جراحة عاجلة تنتظر تركي آل الشيخ بعد تدهور صحته

جراحة عاجلة تنتظر تركي آل الشيخ بعد تدهور صحته

ستاد مصر العربية

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية

جراحة عاجلة تنتظر تركي آل الشيخ بعد تدهور صحته

ضياء خضر 01 أغسطس 2020 23:03

كشفت تقارير إعلامية أن تركي آل الشيخ المالك السابق لنادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه السعودية يستعد للخضوع لعملية جراحية خلال الـ 72 ساعة المقبلة، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ في الساعات الماضية.

 

وبحسب التقارير وصل تركي آل الشيخ إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل ساعات قادمًا من المملكة العربية السعودية، حيث جرى إدخاله فور وصوله إلى أحد المستشفيات ووضعه بالرعاية المركزة نظرًا لخطورة وضعه الصحي.

 

وأشارت التقارير إلى تركي آل الشيخ خضع لعملية جراحية في الولايات المتحدة قبل فترة لإزالة ورم سرطاني، وكان يفترض أن يخضع لجراحة أخرى خلال الفترة المقبلة لكن الأيام الأخيرة شهدت تدهورًا مفاجئًا في حالته فقد على إثره الوعي عدة مرات.

 

وعبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشر عدد من الإعلاميين السعوديين تغريدات تمنوا فيها الشفاء للرئيس السابق لهيئة الرياضة بالمملكة، كما أبدى عدد من نجوم الكرة المصريين تضامنهم مع آل الشيخ متمنين له الشفاء.

 

ونشر عصام الحضري الحارس السابق لمنتخب مصر تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها "نتمنى الشفاء العاجل للمستشار تركي آل الشيخ بعد تدهور حالته الصحية و نقله الى نيويورك ، نرجو الدعاء له و لكل مريض فلا شماته في المرض او الموت.. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه و يشفي كل مريض"، وأرفق الحضري تغريدته بصورة للمسئول السعودي وهو يرقد على سريره في المستشفى بالولايات المتحدة.

 

 

كما نشر محمد عواد حارس مرمى الزمالك الصورة ذاتها لآل الشيخ عبر حسابه على تويتر، وأرفقها بتعليق قال فيه "أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً".

 

 

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن قبل فترة عن تنازله عن الدعاوى المرفوعة منه ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، مؤكدًا إغلاق صفحة أزمته الشهيرة مع المجلس الأحمر بشكل نهائي، وذلك في أعقاب استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي وإصدار إدارة القلعة الحمراء قرارًا برفع اسمه من قائمة رؤساء الشرف بالنادي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان