رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 صباحاً | السبت 08 أغسطس 2020 م | 18 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

إيموبيلي يفرض سيطرته على عرش هدافي إيطاليا وأوروبا

إيموبيلي يفرض سيطرته على عرش هدافي إيطاليا وأوروبا

ستاد مصر العربية

شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي

إيموبيلي يفرض سيطرته على عرش هدافي إيطاليا وأوروبا

ضياء خضر 01 أغسطس 2020 20:10

توج شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي بلقب هداف الدوري الإيطالي عن موسم 2019/2020، وذلك قبل انطلاق مباراة فريقه الأخيرة بالموسم الحالي من البطولة.

 

ويستعد لاتسيو لمواجهة نابولي بعد أقل من ساعة في الجولة الختامية للكالشيو، وقبل هذا اللقاء يتصدر إيموبيلي ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 35 هدف، متقدمًا بفارق 4 أهدف على أقرب ملاحق له وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس.

 

وضمن إيموبيلي التتويج بالحذاء الذهبي للكالشيو في الموسم الحالي، بعد الإعلان عن استبعاد ملاحقه رونالدو من قائمة يوفنتوس لمباراة روما، المقرر إقامتها في نفس توقيت لقاء لاتسيو ونابولي.

 

ولم يضمن إيموبيلي التتويج بلقب الحذاء الذهبي للدوري الإيطالي فقط، وإنما ضمن كذلك التتويج بجائزة الحذاء الذهبي على مستوى أوروبا، بعدما ضمن البقاء في قمة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم.

 

ويعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ أقرب مطارد للإيطالي إيموبيلي، إذ يمتلك في رصيده 33 هدف سجلهم مع بايرن في الموسم الحالي، لكن حصيلة المهاجم البولندي لن تزيد بأي حال من الأحوال نظرًا لانتهاء منافسات الدوري الألماني، في حين يمكن لمهاجم لاتسيو زيادة حصيلته لأكثر من 35 هدف حال تسجيله في لقاء فريقه اليوم أمام نابولي.

 

وقبل مواجهة نابولي يتواجد لاتسيو في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالشيو برصيد 78 نقطة متساويًا مع أتلانتا صاحب المركز الثالث، فيما يتواجد فريق نابولي في المركز السابع برصيد 59 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان