رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 مساءً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

صراع الوصافة.. المقاولون يصمم.. بيراميدز يتحدى.. الزمالك «ينتظر الفرج»

صراع الوصافة.. المقاولون يصمم.. بيراميدز يتحدى.. الزمالك «ينتظر الفرج»

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

صراع الوصافة.. المقاولون يصمم.. بيراميدز يتحدى.. الزمالك «ينتظر الفرج»

محمد علاء 01 أغسطس 2020 16:00

بدأ العد التنازلي لاستعدادات أندية الدوري المصري الممتاز للعودة من جديد، حيث تكون ضربة البداية يوم 6 من شهر أغسطس المقبل، بعد فترة توقف استمرت لأكثر من 6 شهور، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وحسم النادي الأهلي بشكل كبير لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز، في ظل تصدره جدول الترتيب بفارق كبير عن أقرب منافسيه، حيث يظل هناك صراع آخر على المربع الذهبي.

 

وسيكون أيضًا صراع الوصافة، من أبرز الصراعات بين فرق الدوري المصري الممتاز، حيث نستعرض شكل المنافسة في المرحلة المقبل.

 

المقاولون العرب

يصمم نادي المقاولون العرب، على الاستمرار في المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يواصل هيمنته على هذا المركز منذ فترة ليست بالقليلة، منذ بداية المسابقة وحتى توقفها بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

ويأتي المقاولون العرب في المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 33 نقطة من 18 مباراة، فاز 10 مباريات، وتعادل 3 وخسر 5 ، احرز لاعبوه 22 هدفا ومني مرماهم 15 هدفا.

 

وتحاول إدارة نادي المقاولون العرب، تحفيز اللاعبين بالمكافآت الاستثنائية من حين لآخر، من أجل الحفاظ على التواجد في المركز الثاني، وكذلك ضمان المشاركة في البطولات الأفريقية.

 

واستطاع فريق المقاولون العرب الذي يقوده فنيًا عماد النحاس، أن يحصل على لقب الحصان الأسود، في ظل الأداء القوي الذي يقوم به الفريق؟

بيراميدز يتحدى

تغير فريق بيراميدز بشكل كبير عن الموسم الماضي، حيث انخفض مستواه بشكل لافت للنظر، حيث لم يصبح بالفريق المرعب كما كان الحال في الموسم الماضي، إلا أنه في الوقت نفسه يظل من الفرق العنيدة بالمسابقة.

 

يحتل بيراميدز الثالث في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة من 18 مباراة، فاز 9، وتعادل 5، وخسر 4 ، احرز لاعبوه 28 هدفا ويعتبر ثاني أقوى هجوم بعد الأهلي، ومنى مرماه بـ19 هدفا.

 

وأجرى بيراميدز العديد من التغييرات على الجهاز الفني للفريق، خصوصًا بعد بيع النادي، حيث انتقلت ملكية النادي إلى رجال أعمال من الإمارات، بعد بيعه من قبل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

 

الزمالك ينتظر الفرج

ينتظر نادي الزمالك الفرج من خلال تعثر نادي المقاولون العرب أو نادي بيراميدز في المرحلة المقبلة، لاسيما في ظل استمرار مسلسل نزيف النقاط للفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

 

يحتل الزمالك المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، حيث أحرز لاعبوه 22 هدفا ومني مرماه بـ13 هدفا ، حقق الفريق الفوز 9 مباريات ، وتعادل 4 وخسر 3.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان