رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 مساءً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يتظلم على عقوبة كهربا بعد العيد

الأهلي يتظلم على عقوبة كهربا بعد العيد

ستاد مصر العربية

محمود كهربا لاعب الأهلي

الأهلي يتظلم على عقوبة كهربا بعد العيد

محمد علاء 01 أغسطس 2020 09:50

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على التظلم مجددًا على عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك.

 

وكلفت محمود الخطيب، اللجنة القانونية بالجبلاية، بتجهيز التماس جديد، من أجل تقديم إلى تقديم للجنة التظلمات بالجبلاية خلال المرحلة المقبلة، أملاً في أن يتم تقليص عقوبة اللاعب.

 

وتسبب كهربا في أزمة كبيرة خلال مباراة كأس السوبر الأخيرة التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك في 20 فبراير الماضي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي شهدت اشتباكات بين لاعبي القطبين عقب نهايتها.

 

وبعد تسبب كهربا في إشعال شرار اشتباكات لاعبي الأهلي والزمالك عقب مباراة السوبر، عاقبت لجنة الانضباط باتحاد الكرة اللاعب بالإيقاف لنهاية الموسم، قبل أن تخفف لجنة الاستئناف في وقت لاحق إلى الإيقاف لـ 10 مباريات.

 

ولم يقض كهربا من عقوبة الإيقاف سوى مباراة واحدة، ما يعني أن اللاعب سيظل خارج حسابات الفريق الأحمر في الدوري لـ 9 مباريات قادمة.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق إنبي يوم 9 من شهر أغسطس المقبل، بعد استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان