رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 صباحاً | السبت 08 أغسطس 2020 م | 18 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

70 مليون يورو تضع «أوسيمين» على عرش صفقات نابولي

70 مليون يورو تضع «أوسيمين» على عرش صفقات نابولي

ستاد مصر العربية

فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الجديد

70 مليون يورو تضع «أوسيمين» على عرش صفقات نابولي

ضياء خضر 31 يوليو 2020 18:11

أعلن نادي نابولي الإيطالي بشكل رسمي عن تعاقده مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق ليل الفرنسي، وذلك بموجب صفقة انتقال نهائي.

 

ولم يكشف نادي نابولي عن مدة تعاقده مع المهاجم النيجيري الشاب أو التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، لكن تقارير إعلامية متواترة أكدت أن قيمتها بلغت نحو 70 مليون يورو، ليصبح بذلك أوسيمين الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الإيطالي.

 

وانتقل النيجيري أوسيمين البالغ 21 عامًا إلى صفوف فريق ليل الفرنسي صيف العام الماضي، قادمًا من نادي شالروا البلجيكي في صفقة كلفت النادي الفرنسي وقتها نحو 21.5 مليون يورو.

 

وخلال الموسم المنقضي قدم أوسيمين مستويات مميزة مع فريق ليل، حيث شارك معه في 38 مباراة رسمية بمختلف البطولات أحرز خلالهم 18 هدف وصنع 6 آخرين.

 

وبدأ المهاجم النيجيري الشاب رحلته الاحترافية في أوروبا مطلع عام 2017 عندما انتقل من صفوف أحد الأندية النيجيرية إلى فريق فولفسبورج الألماني، والذي أعاره في صيف عام 2018 إلى شارلرو البلجيكي، ليضمه الأخير بشكل نهائي في صيف 2019 من فولفسبورج قبل أن يبيع اللاعب بعدها بفترة قليلة إلى ليل الفرنسي.  

 

وتجدر الإشارة إلى أن فريق نابولي الإيطالي يحتل حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، وذلك قبل جولة واحدة على نهاية الموسم الحالي من المسابقة.

 

ويرتبط نابولي بمواجهة هامة في أوائل الشهر المقبل أمام فريق برشلونة الإسباني بمعقل الأخير، وذلك ضمن إياب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وكانت مواجهة الفريقين بجولة الذهاب التي أقيمت بملعب نابولي قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان