رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | الجمعة 14 أغسطس 2020 م | 24 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| شيكابالا وبندق.. أزمة جديدة في كواليس قناة الزمالك

فيديو| شيكابالا وبندق.. أزمة جديدة في كواليس قناة الزمالك

ستاد مصر العربية

شيكابالا لاعب الزمالك

فيديو| شيكابالا وبندق.. أزمة جديدة في كواليس قناة الزمالك

ضياء خضر 16 يوليو 2020 15:14

ظهور محتمل لقائد الزمالك محمود شيكابالا في البرنامج التليفزيوني الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار، تسبب في أزمة كبيرة داخل قناة نادي الزمالك.

 

الأزمة اشتعلت شرارتها الأولى من خلال خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والوجه الإعلامي الأبرز في قناة النادي الفضائية، والذي كتب منشورًا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، انتقد فيه بشكل مبطن فكرة ظهور لاعب بالزمالك في برنامج على شاشة قناة أخرى غير قناة النادي، خصوصًا أن اللاعب وبعض زملائه في الفريق رفضوا في وقت سابق الظهور عبر شاشة قناة ناديهم.

 

كلام خالد الغندور قابله رد من الثنائي أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، ونجم وقائد الفريق الأبيض الحالي شيكابالا، حيث علق الأول خلال حلقة الأمس في برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه على شاشة قناة النهار على ما كتبه الغندور، مؤكدًا أنه لم يكن ينوي استضافة شيكابالا وأنه لا يقبل فكرة خروج لاعب من معسكر فريقه للمشاركة في برنامج تليفزيوني، مطالبا الغندور بالتحلي بالهدوء.

 

في المقابل رد شيكابالا على حديث الغندور بشكل حمل سخرية من الأخير، حيث نشر لاعب الزمالك مقطع فيديو قصير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي" انستجرام"، وظهر فيه اللاعب وهو يخضع لعلاج تأهيلي داخل معسكر الزمالك، ليؤكد عدم ظهوره في برنامج ميدو، لكنه وجه كلمة ساخرة للغندور مستخدمًا لقب "بندق" الذي يشتهر به الأخير.

 

بدوره  رد الغندور على ميدو وشيكابالا من خلال حسابه على "فيسبوك" مبديًا استغرابه من حديث الثنائي عنه، رغم أنه لم يشر إليهما بشكل صريح أو يذكر اسميهما في منشوره الذي كان بداية الأزمة.

 

وظهر الغندور في مقطع فيديو صباح اليوم أعرب خلاله عن استيائه من رد ميدو وشيكابالا عليه، كون الثنائي لم يراعيا فارق السن.

 

وأشار الغندور في مقطع الفيديو إلى أن بعض لاعبي الزمالك يفضلون الظهور في قنوات أخرى غير قناة النادي، لضمان الحصول على مقابل مالي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان