رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الأحد 09 أغسطس 2020 م | 19 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بلاغان جديدان ضد مرتضى منصور.. وعباس يظهر في الصورة

بلاغان جديدان ضد مرتضى منصور.. وعباس يظهر في الصورة

ستاد مصر العربية

صراع ممدوح عباس ومرتضى منصور لا ينتهي

بلاغان جديدان ضد مرتضى منصور.. وعباس يظهر في الصورة

محمد عصام 16 يوليو 2020 14:58

تقدم ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق اليوم الخميس، ببلاغ للنائب العام، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك و5 موظفين فى الإدارة المالية، يتهمهم باختلاس 200 الف جنيه من أموال النادى بعد التزوير في الأوراق والمستندات الرسمية.
 

ممدوح عباس طالب في بلاغه الجديد والذي حمل رقم 28944 لسنة 2020 عرائض المكتب الفني، بفتح التحقيقات مع مرتضى منصور باعتباره شريك في واقعة الاستيلاء على 200 ألف جنيه من أموال النادي، وهي أموال عامة يجب الحفاظ عليها ومحاسبة كل من تسول له نفسه العدوان عليها.
 

كما طالب رئيس الزمالك الأسبق بتشكيل لجنة من إدارة الكسب غير المشروع لمراجعة وفحص كافة المستندات المتعلقة بالإدارة المالية في الفترة الأخيرة والتي شهدت تجاوزات كبيرة واختلاسات لأموال النادى سواء فى بنود الإيرادات والمصروفات أو عمليات السحب والإيداع من الحسابات البنكية.
 

وجاء في بلاغ عباس، أن قيام مرتضى منصور بتقديم بلاغ سابق ضد 5 من الإدارة المالية لا ينفى مسئوليته الكاملة عن واقعة اختلاس أموال النادى، فهو رئيس مجلس الإدارة، وجميع الموظفين فى الإدارات المختلفة يأتمرون بأمره.
 

وشدد  عباس على ضرورة تشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة تتولى إدارة الشئون المالية بالنادى لحين انتهاء التحقيقات خاصة ان جميع الموظفين المنسوب اليهم اتهامات بإختلاس الأموال لا يزالون يمارسون عملهم بشكل طبيعى داخل النادى.


بلاغ رقم 11

 

على جانب آخر، تقدم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن شخصه وبصفته رئيس مجلس إدارة النادي الأحمر ببلاغ جديد إلى النائب العام ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حمل الرقم 11 .
 

وأصدر الأهلي بيانا رسميا قال فيه إن رئيس الزمالك رد على بلاغ محمود الخطيب للجهات القضائية وهدد أنه في حال تطبيق القانون عليه فإن أنصاره وهم بالملايين لن يصمتوا في إشارة لإشاعة الفوضى في بلد سيادة القانون. 
 

وجاء في بلاغ الخطيب، أن رئيس الزمالك تجاوز في حقه وأسرته ووجه إليه ألفاظا غير لائقة واتهامات باطلة؛ سواءً بالتصريح أو التلميح وزاد في تطاوله بما يعف اللسان عن ذكره ردًا على قيام رئيس الأهلي بتقديم بلاغات سابقة إلى معالي النائي العام.
 

وأضاف البيان: أن محمود الخطيب تقدم بـ "إسطوانة مدمجة" تضمنت تجاوزات رئيس الزمالك التي فاقت كل الحدود، وعلى كل المستويات وتركت علامات استفهام عديدة في اتجاهات مختلفة؛ بسبب الصمت غير المبرر تجاه كل ما يرتكبه من جرائم سب وقذف وخوض في الأعراض وتشويه سمعة العائلات.
 

وطالب رئيس الأهلي بحقه المشروع وعائلته، بل وحقوق كل المصريين الذين يسيئ إليهم ما يأتي على لسان رئيس الزمالك، ويتنافى مع قيم المجتمع المصري والمبادئ الأخلاقية والإنسانية.
 

وقال منصور في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس :" اتقي الله يا خطيب في مصر، بالضغط اللى عمال تعمله مضيفاً "أيه النتيجة يعني من الضغط ده؟ إن هيترفع عني الحصانة زى ما بتقول وحبس مرتضى؟ في مجلس نواب محترم "، وواصل: " حتى لو وصلت للنتيجة ديه فاكر أنصاري اللى بالملايين هيسبوك؟ ما أعتقدش".
 

وفي وقت سابق أرسل محمود الخطيب خطابا للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، وكل قيادات الدولة ومسؤوليها؛ مطالباً بالتفعيل العاجل للقانون برفع الحصانة عن مرتضى منصور رئيس الزمالك.
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان