رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

البلاغ رقم 11.. الأهلي يلجأ للنائب العام مجددًا بسبب مرتضى منصور

البلاغ رقم 11.. الأهلي يلجأ للنائب العام مجددًا بسبب مرتضى منصور

ستاد مصر العربية

محمود الخطيب ومرتضى منصور

البلاغ رقم 11.. الأهلي يلجأ للنائب العام مجددًا بسبب مرتضى منصور

ضياء خضر 16 يوليو 2020 14:43

أعلن النادي الأهلي عن تقدم مجلس إدارته ببلاغ جديد للنائب العام ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك استمرارًا لحالة الشد والجذب والمناوشات المتبادلة بين الطرفين منذ مدة.

 

وأشار النادي الأهلي في بيان رسمي نُشر على موقع الرسمي للنادي إلى أن محمود الخطيب  تقدم عن نفسه وبصفته رئيس مجلس إدارة النادي بالبلاغ رقم «11» إلى النائب العام تحت رقم “29246” ، عرائض المكتب الفني، ضد رئيس نادي الزمالك.

 

وكشف الأهلي في بيانه أن البلاغ الجديد جاء ردًا على ما وصفها بـ"التجاوزات غير الأخلاقية" التي جاءت على لسان رئيس الزمالك مساء أمس من خلال شاشة قناة ناديه وحسابه الرسمي على الفيس بوك وقناته على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب.

 

وبحسب بيان الأهلي ذكر الخطيب في بلاغه أن رئيس الزمالك تجاوز في حقه وأسرته ووجه إليه ألفاظا غير لائقة واتهامات باطلة؛ سواءً بالتصريح أو التلميح وزاد في تطاوله بما يعف اللسان عن ذكره ردًا على قيام رئيس الأهلي بتقديم بلاغات سابقة إلى النائب العام للحصول على حقوقه بالطرق القانونية.

 

وواصل رئيس الأهلي في بلاغه قائلًا إن رئيس الزمالك هدد أنه حال تطبيق القانون عليه فإن أنصاره وهم بالملايين على حد قوله - بمقطع الفيديو - لن يصمتوا في إشارة لإشاعة الفوضى في بلد سيادة القانون، وجاء على لسانه أيضًا عبارات تمس وطنية رئيس الأهلي وكيان ناديه والتي يشهد التاريخ عليها، وذلك بحسب ما أورده موقع الأهلي الرسمي.

 

وكشف النادي الأهلي أن رئيسه محمود الخطيب أرفق مع بلاغه اسطوانة مدمجة تتضمن تجاوزات رئيس الزمالك التي فاقت كل الحدود، وعلى كل المستويات وتركت علامات استفهام عديدة في اتجاهات مختلفة؛ بسبب الصمت غير المبرر تجاه كل ما يرتكبه من جرائم سب وقذف وخوض في الأعراض وتشويه سمعة العائلات، وذلك وفقًا لما ورد في بيان القلعة الحمراء.

 

وفي بلاغه للنائب العام طالب رئيس الأهلي بحقه المشروع وعائلته، بل وحقوق كل المصريين الذين يسيئ إليهم ما يأتي على لسان رئيس الزمالك، ويتنافى مع قيم المجتمع المصري والمبادئ الأخلاقية والإنسانية، وبات نهجه يمثل خطرًا حقيقيًا على سلوك الشباب والنشء الذين يمارسون الرياضة في الأندية، خاصًة أنه يقوم ببث هذه التجاوزات الخارجة على شاشة قناة ناديه وحساباته الرسمية وتتناولها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد هاجم محمود الخطيب في مقطع فيديو مطول بثه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أمس وأذاعت قناة الزمالك مقتطفات منه، وذلك بسبب البلاغات التي قدمها رئيس الأهلي ضده مؤخرًا بعد انتشار مقطع فيديو مسرب منسوب لرئيس الزمالك تضمن توجيه الأخير شتائم وسباب لرئيس الأهلي ولاعب القلعة الحمراء محمود كهربا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان