رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مرتضى منصور يتبرأ من فيديو سب الخطيب

فيديو| مرتضى منصور يتبرأ من فيديو سب الخطيب

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

فيديو| مرتضى منصور يتبرأ من فيديو سب الخطيب

ضياء خضر 12 يوليو 2020 21:12

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنَّ مقطع الفيديو المسرب المنسوب له، والذي يحمل سبابًا في حقّ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومحمود كهربا لاعب القلعة الحمراء، يستهدف إحداث فتنة بين جماهير الأهلي والزمالك.

 

وفي مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أنكر مرتضى منصور أيَّ صلة له بالفيديو المسرب، قائلًا إنّه تمّ فبركته بمعرفة من أسماه "أبوسنيدة"، والذي يقول رئيس الزمالك إنَّه يعمل ضابطًا بالمخابرات القطرية.

 

وقال رئيس الزمالك إنَّه ليس مجنونًا ليَسُبّ محمود الخطيب رئيس الأهلي بمثل الألفاظ التي وردت في الفيديو المسرب، قائلًا إنَّ ما جاء بالصوت لا يتوافق مع الصورة التي يبدو أنها تمَّ التقاطها له خلال فصل الشتاء.

 

وسخر رئيس الزمالك مما نُسِب له في الفيديو المسرب وتحديدًا مقولة "البلد مفيهاش رجالة"، وعقّب على ذلك قائلًا "البلد فيها 90 مليون أسد".

 

وقبل ساعات كشف مرتضى منصور عن تقدمه ببلاغ للنائب العام، بسبب واقعة الفيديو المسرب المنسوب له.

 

ومن خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشر مرتضى منصور صورًا للمستندات المقدمة في بلاغه للنائب العام، والذي اتهم فيه مجموعة كبيرة من الشخصيات من ضمنها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق، وهاني العتال نائب رئيس الزمالك السابق، بجانب مجموعة أخرى من الشخصيات.

 

وفي بلاغه وجَّه مرتضى منصور للشخصيات المقدم ضدها البلاغ تهمة نشر تسجيل صوتي مفبرك منسوب إليه، بالتعاون مع شخص أسماه أبوسنيدة يقول رئيس الزمالك أنه يعمل ضابطًا بالمخابرات القطرية.

 

وأشار مرتضى منصور في بلاغه إلى قيام ضابط المخابرات القطرية بمساعدة آخرين لارتكاب أفعال الهدف منها إشعال نار الفتنة في مصر سواء بين المسلمين والمسيحيين أو بين جمهور ناديي الأهلي والزمالك، بحسب نص البلاغ.

 

كما أشار البلاغ  إلىسابقة للمدعو أبوسنيدة اتهمه فيها رئيس الزمالك بإشعال أزمة سابقة إدارة القلعة البيضاء وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

 

وطالب رئيس الزمالك النائب العام اتخاذ اللازم قانونًا تجاه المذكورين بعد بث فيديوهات مركبة ونشر أخبار كاذبة لبث الفتنة، وذلك بحسب ما نص عليه البلاغ المقدم للنائب العام.

 

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد تقدم ببلاغ رسمي اليوم إلى النائب العام ضد مرتض منصور بسبب التجاوز الذي وجهه الأخير في حقه بمقطع الفيديو المسرب، كما خاطب رئيس الأهلي مجلس النواب لمطالبته برفع الحصانة البرلمانية عن رئيس الزمالك حتى يتسنى للنيابة العامة التحقيق معه في البلاغات المقدمة ضده، كما أرسل رئيس الأهلي خطابًا للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء طالبه فيه باتخاذ موقف تجاه ما وصفها بتجاوزات وخروقات رئيس الزمالك.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان