رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 مساءً | الجمعة 14 أغسطس 2020 م | 24 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بسبب صورة.. لاعب الأهلي يقاضي بعض متابعيه على فيسبوك

بسبب صورة.. لاعب الأهلي يقاضي بعض متابعيه على فيسبوك

ستاد مصر العربية

عمرو السولية لاعب الأهلي

بسبب صورة.. لاعب الأهلي يقاضي بعض متابعيه على فيسبوك

ضياء خضر 11 يوليو 2020 13:26

كشف عمرو السولية لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن نيته التقدم ببلاغات رسمية ضد عدد من متابعي حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ويأتي التحرك المنتظر من السولية ضد بعض متابعيه بسبب تعليقات مسيئة كتبوها، على صورة نشرها في وقت سابق مع ابنته.

 

و عبر حسابه الرسمي على "تويتر" هاجم السولية متابعيه أصحاب التعليقات المسيئة ووصفهم بـ"الخنازير" بسبب تعليقاتهم على ملابس طفلته التي لم تكمل عامها الرابع في الصورة، قائلًا إن هذه النوعية عادة ما يكونوا متحرشين ومغتصبين في المستقبل، ونشر لاعب الأهلي صور لبعض تعليقات هؤلاء الأشخاص على صورته برفقة ابنته.

وفي سياق آخر يستعد فريق النادي الأهلي للعودة للتدريبات عصر اليوم، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق الأحمر من التدريبات أمس بقرار من الجهاز الفني.

 

ومن المقرر أن يشهد مران الأهلي المقرر عصر اليوم عودة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر لقيادة التدريبات، بعد عودته من الأجازة التي قضاها مؤخرًا برفقة أسرته في سويسرا.

 

وأعلن النادي الأهلي أمس عن ظهور نتيجة المسحة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا والتي خضع لها المدرب فايلر مؤخرًا، حيث جاءت نتيجة المسحة سلبية ليحصل المدرب على الضوء الأخضر لقيادة تدريبات الفريق.

 

وسيشهد مران الأهلي اليوم اللقاء الأول بين السويسري فايلر وبين صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي في تدريبات الفريق، وذلك بعد أشهر ابتعد فيها اللاعب عن التدريبات الجماعية بقرار من المدرب السويسري.

 

وقبل أيام أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عودة صالح جمعة للتدريبات الجماعية بعد موافقة المدرب فايلر الذي كان وقتها ما يزال في بلاده، ليودع اللاعب بذلك مرحلة التدرب منفردًا داخل صالة الجيم.

 

وفي أوائل العام الجاري أعلن فايلر بشكل صريح أنه لم يعد بحاجة لخدمات صالح جمعة مع الفريق، وطالب اللاعب بالبحث عن وجهة جديدة له، ليتم بعدها استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية للفريق الأحمر قبل أن يعود مجددًا إليها منذ أيام قليلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان