رئيس التحرير: عادل صبري 12:14 مساءً | الجمعة 14 أغسطس 2020 م | 24 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

برشلونة يتفق مع تشافي لخلافة سيتين.. ننشر التفاصيل

برشلونة يتفق مع تشافي لخلافة سيتين.. ننشر التفاصيل

ستاد مصر العربية

تشافي هرنانديز مدرب السد القطري

برشلونة يتفق مع تشافي لخلافة سيتين.. ننشر التفاصيل

ضياء خضر 03 يوليو 2020 23:32

كشفت تقارير صحفية أنّ تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري بات قاب قوسين أو أدنى من تولي تدريب فريق برشلونة الإسباني بنهاية الموسم الكروي الحالي.

 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد اتفقت إدارة برشلونة في الساعات الماضية مع نجم خط وسط فريقها السابق تشافي على الخطوط العريضة للتعاقد المنتظر بين الطرفين، في ظل استقرار إدارة النادي الكتالوني على حتمية رحيل كيكي سيتين مدرب الفريق الحالي بنهاية الموسم الجاري.

 

وبحسب التقارير، اتفقت إدارة برشلونة مع تشافي على منحه راتبًا سنويًا يصل إلى 6 ملايين يورو، وذلك بعد موسم واحد قضاه كمدير فني مع فريق السد القطري.

 

وتولى تشافي مهاجم القيادة الفنية لفريق السد في يوليو من العام الماضي، وذلك في أعقاب اعتزاله لعب كرة القدم ضمن صفوف الفريق القطري بعد 4 مواسم قضاها كلاعب في صفوفه.

 

ولا يمر فريق برشلونة بأفضل أيامه تحت قيادة المدرب كيكي سيتين، والذي تولى قيادة الفريق الكتالوني في يناير الماضي خلفًا للمدرب إرنستو فالفيردي.

 

وتحت قيادة سيتين، خاض فريق بشلونة 18 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 11 لقاء منهم وخسر 3 لقاءات وتعادل في 4 مباريات.

 

وفقد برشلونة مؤخرًا صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادله 3 مرات في آخر 4 لقاءات خاضها الفريق بالليجا، وهو ما استفاد منه ريال مدريد لينفرد بالصدارة ويوسع الفارق بينه وبين برشلونة إلى 4 نقاط.

 

وشهدت الأيام الأخيرة تقارير عديدة عن حدوث عدة أزمات في كواليس فريق برشلونة بين المدرب سيتين واللاعبين، في ظل رفض معظم نجوم الفريق القدامى لاستمرار المدرب البالغ 61 عامًا.

 

وسبق أن تم طرح اسم تشافي هرنانديز لتولي قيادة برشلونة بعد رحيل المدرب السابق فالفيردي، لكن لاعب وسط البارسا السابق رفض وقتها قبول المهمة بداعي أن الوقت ليس مناسبًا نظرًا لأن الفريق وقتها كان في نصف الموسم.

 

ويمتلك تشافي في سجله كلاعب 767 مباراة بقميص برشلونة، سجل خلالها 85 هدفًا وصنع 184 هدفًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان