رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

نجم الأهلي السابق يغيب عن الملاعب 3 أسابيع

نجم الأهلي السابق يغيب عن الملاعب 3 أسابيع

ستاد مصر العربية

مصر المقاصة

نجم الأهلي السابق يغيب عن الملاعب 3 أسابيع

محمد علاء 03 يوليو 2020 12:46

تأكد غياب ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومصر المقاصة السابق، عن الملاعب خلال الفترة المقبلة لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

 

وتعرض ميدو جابر لشرخ في القدم خلال الفترة الماضية، ووضع قدمه في جبيرة، وخضع لبعض الفحوصات الطبية من قبل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة.

 

واستقرَّ إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، على العودة إلى التدريبات الجماعية غدًا السبت، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقرَّر جلال، خضوع جميع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز المعاون، لتحليل فيروس كورونا المستجد قبل العودة للتدريبات الجماعية، تجنبًا لإصابة أي لاعب بالفيروس التاجي.

وعقد اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة جلسة الأسبوع الماضي مع لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق.

 

وطالب عبد السلام، اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن خلال فترة الإعداد التي سيخوضها الفريق استعدادا للعودة لمباريات الدوري، للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية بما يضمن تحقيق الانتصارات في الدوري والصعود بالفريق الي مركز متقدم بجدول الدوري.

 

وأكد عبد السلام على ثقته في الجهاز الفني ودعمه الكامل للمدير الفني إيهاب جلال، خصوصا أنه سبق وحقق مع الفريق العديد من النجاحات.

 

وخلال الجلسة طالب عبد السلام اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق بالالتزام الكامل خلال التدريبات بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان