رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 مساءً | الجمعة 14 أغسطس 2020 م | 24 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

عملية الشحات.. المسمار الأخير في نعش الجهاز الطبي للأهلي

عملية الشحات.. المسمار الأخير في نعش الجهاز الطبي للأهلي

ستاد مصر العربية

حسين الشحات

عملية الشحات.. المسمار الأخير في نعش الجهاز الطبي للأهلي

محمد علاء 03 يوليو 2020 10:35

انقلبت الأمور رأسًا على عقب داخل النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب العملية التي أجراها حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويغيب على أثرها عن الملاعب.

 

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة، في غياب حسين الشحات، الأمر الذي أغضب مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل كبير.

 

تحقيق عاجل

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فتح تحقيق عاجل خلال الساعات القليلة المقبلة، في إصابة حسين الشحات، بعد العملية التي أجراها في إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وتعود تفاصيل الأزمة إلى أن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أقر خضوع الشحات للعملية الجراحية، على أن يعود للملاعب في مدة شهر على أقصى تقدير.

 

فوجئ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، أن التقرير الطبي الخارج من المستشفى، يؤكد أن عودة اللاعب إلى الملاعب في المرحلة المقبلة، لن تقل عن أربعة شهور، وهي مدة كبيرة جدًا.

 

وأصيب الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي بصدمة كبيرة، في ظل سوء تقدير الجهاز الطبي بالفريق، لحجم العملية وفترة الراحة التي يحتاجها اللاعب من أجل العودة للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

غياب عن الدوري وأفريقيا

وبات في حكم المؤكد، غياب حسين الشحات عن مباريات فريقه بالموسم الحالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، خصوصًا وأن 30 يومًا فقط، تفصل عودة المسابقة بشكل طبيعي.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 7 من شهر أغسطس المقبل، على أن تكون جميع الأندية أتمت استعداداتها بشكل طبيعي.

 

كما أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اقترب من إعلان المواعيد النهائية الخاصة بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيكون محددًا له شهر سبتمبر المقبل على أقصى تقدير.

 

أزمات سابقة

لم تكن هذه الأزمة الأولى بالنسبة للجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث تسبب في تفاقم العديد من الإصابات لنجوم الكرة بالأهلي في الفترة الأخيرة.

 

وكانت إصابة كريم نيدفيد، لاعب الفريق، هي الأبرز في الفترة الأخيرة، خصوصًا في ظل صعوبة عودة اللاعب إلى الملاعب في الفترة الحالية، بسبب الخلافات بين الجهاز الطبي بالنادي، والفريق الطبي الذي أجرى العملية للاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان