رئيس التحرير: عادل صبري 09:05 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

هيدرسفيلد يزرع الأشواك في طريق الأهلي للاحتفاظ برمضان صبحي

هيدرسفيلد يزرع الأشواك في طريق الأهلي للاحتفاظ برمضان صبحي

ستاد مصر العربية

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة

هيدرسفيلد يزرع الأشواك في طريق الأهلي للاحتفاظ برمضان صبحي

محمد جبالي 02 يوليو 2020 18:12

تلقى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة مدوية فيما يخص الاحتفاظ بجهود رمضان صبحي لاعب الفريق المعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي والذي تنتهي فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري.

 

وكانت لجنة التعاقدات بالنادي الاهلي قد تقدمت بعرض رسمي لإدارة الفريق الإنجليزي لضم رمضان صبحي بشكل نهائي مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتمثلت صدمة مسئولو الأهلي في رد نظرائهم في إدارة الفريق الإنجليزي والتي طلبت الحصول على 7 ملايين جنية إسترليني، من أجل الموافقة على بيع رمضان صبحي بشكل نهائي للقلعة الحمراء في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

 

ومن المنتظر أن تتواصل المفاوضات بين النادي الأهلي ونادي هيدرسفيلد من أجل تخفيض قيمة بيع رمضان صبحي والموافقة على عرض القلعة الحمراء بضمه مقابل 3 ملايين يورو.

 

ويقود مفاوضات الأهلي في صفقة رمضان صبحي، عضو مجلس الإدارة خالد مرتجي وأمير توفيق، مدير التعاقدات رفقة نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي.

 

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قد طالب محمود الخطيب رئيس النادي بضرورة استمرار اللاعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد على أقل تقدير.

 

ويرغب الأهلي في حسم صفقة رمضان صبحي بشكل نهائي، بعد قرار فايلر بشأن ضم اللاعب بشكل نهائي، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به مع الفريق الأحمر، قبل إصابته، وتوقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

وخلال الآونة الأخيرة، عقد محمود الخطيب جلسة مع اللاعب من أجل إقناعه بالبقاء في صفوف القلعة الحمراء، مع السماح له بالاحتراف في حالة تلقي عرض أوروبي قوي يليق بمكانته واسم النادي الأهلي

 

وخلال جلسته مع اللاعب، اتفق الخطيب على زيادة قيمة عقده الجديد مع الفريق، بزيادة 5% من قيمة عقده الحالي، مع وضع شرط للموافقة على احترافه في حالة تلقي عرض مناسب.

 

الجدير بالذكر أن رمضان صبحي يحصل  في الوقت الحالي على 15 مليون جنيه في الموسم كراتب سنوي مع الفريق، وفي حالة بقائه سيحصل على 17 مليون جنيه، وسيتكون مدة العقد من 4 إلي 5 سنوات، ليصبح الأعلى راتبًا فى الفريق الأحمر، خلال السنوات المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان