رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 صباحاً | السبت 15 أغسطس 2020 م | 25 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

رسميًّا.. استئناف الدوري الممتاز في 7 أغسطس

رسميًّا.. استئناف الدوري الممتاز في 7 أغسطس

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

رسميًّا.. استئناف الدوري الممتاز في 7 أغسطس

محمد جبالي 02 يوليو 2020 17:43

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020 في السابع من أغسطس المقبل عقب فترة كبيرة من التوقف كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وأكّد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أنّ استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين.

 

وتتضمّن المرحلة الأولى، المباريات المقرر إقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميًّا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

 

وأوضح مدير لجنة المسابقات بالجبلاية أن المرحلة الثانية للجدول وتتضمن المباريات المقرر اقامتها اعتبارا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفدرالية.

 

وفيما يتعلق بالدرجات الأدنى لمسابقة الدوري يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن كل ما يتردد بخصوصها مجرد اجتهادات صحفية وسوف تعلن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد القرار النهائي بشأنها الأسبوع المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان