رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 صباحاً | الثلاثاء 07 يوليو 2020 م | 16 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| صفقات الزمالك.. نبيل دونجا الصفقة المنتظرة وحلم الجماهير

فيديو| صفقات الزمالك.. نبيل دونجا الصفقة المنتظرة وحلم الجماهير

ستاد مصر العربية

نبيل دونجا لاعب بيراميدز مع محمد صلاح

فيديو| صفقات الزمالك.. نبيل دونجا الصفقة المنتظرة وحلم الجماهير

محمد جبالي 29 يونيو 2020 22:50

اقترب مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من إغلاق ملف الصفقات بشكل نهائي، بعد أن حصلت لجنة التعاقدات بالبيت الأبيض على توقيع نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز لمدة 4 سنوات.

 

وكان مرتضى منصور رئيس النادي قد أعلن في تصريحات سابقة أن الزمالك أنهى اتفاقه بشكل رسمي  مع 4 لاعبين سوبر ويتبقى للفريق صفقة خامسة وأخيرة لحسم الميركاتو الصيفي في الزمالك.

 

وكشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن دونجا وقع لنادي الزمالك أثناء جلسة للاعب مع مسؤولي النادي الأبيض تم الاتفاق خلالها على كافة التفاصيل المادية فور انضمامه بشكل رسمي للقلعة البيضاء.

 

وشهدت الجلسة التي عقدت في منزل رئيس الزمالك حضور مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة وفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

 

وخرج رئيس نادي الزمالك في تصريحات متلفزة أعلن خلالها الحصول على توقيع لاعب من العيار الثقيل في الفترة الحالية.

 

 

ورغم ارتباط اللاعب بعقد رسمي مع نادي بيراميدز يمتد لموسم مقبلين، إلا أن اللاعب رحب بالانضمام لصفوف القلعة البيضاء على أن يتولى مسئولي النادي الأبيض المفاوضات مع مسؤولي بيراميدز في الفترة المقبلة لضم اللاعب.

 

وشددت مصادر مقربة من اللاعب أن دونجا فضل الانضمام لنادي الزمالك لثقته بأنه يستطيع أن يحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق خلال الموسم الجديد، خاصة وأن الزمالك لديه طارق حامد وفرجاني ساسي في مركز اوسط المدافع الذي يجيد فيه اللاعب.

 

ورغم امتلاك الزمالك للاعبين آخرين هما محمود عبدالعزيز ومحمد حسن، إلا أن إصابة الاول وتراجع مستوى الثاني هو أبرز ما دفع مسئولي الزمالك للبحث عن لاعب سوبر في هذا المركز بحسب توصية من الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق.

 

ومن المنتظر أن يقوم مسئولو الزمالك بعرض لاعب أو أكثر على مسئولي بيراميدز بالإضافة إلى مبلغ مالي لإتمام الصفقة بشكل رسمي، حيث يعتبر محمود عبد العزيز وأحمد رفعت هما الأقرب للدخول ضمن الصفقة، خاصة وأن بيراميدز كان قد طلب ضم اللاعب في وقت سابق قبل إصابته بالرباط الصليبي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان