رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 مساءً | الثلاثاء 07 يوليو 2020 م | 16 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يعلن عن نتائج المسحة الثانية لفيروس «كورونا» على لاعبيه

الأهلي يعلن عن نتائج المسحة الثانية لفيروس «كورونا» على لاعبيه

ستاد مصر العربية

تدريبات النادي الأهلي

الأهلي يعلن عن نتائج المسحة الثانية لفيروس «كورونا» على لاعبيه

محمد جبالي 29 يونيو 2020 21:29

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن نتائج عينات مسحة كورونا الثانية التي أجراها لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي، أمس، قبل بداية التدريبات.

 

وأوضح مدير الكرة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن جميع نتائج مسحات كورونا جاءت سلبية مشتملة على اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري.

 

وشدد عبدالحفيظ على أنه تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت بإجراء المسحة الطبية الثانية، أمس الأحد، للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وجاءت نتيجتها سلبية.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم مرانه غدا الثلاثاء على مرحلة واحدة وبمشاركة جميع اللاعبين بعد ما ظهرت نتيجة المسحة الثانية، وكان الفريق يؤدى مرانه على مجموعتين يوميا طوال الفترة الماضية.

 

ويقود المران الجماعي للنادي الأهلي بشكل يومي ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق، وذلك لحين عودة الخواجة السويسري من بلاده في الساعات القليلة المقبلة.

 

وكان الأهلي قد أجرى مسحة طبية أولى قبل استئناف التدريبات، ثم أجرى مسحة طبية ثانية أمس الأحد، وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة، وجاءت نتيجة المسحتين سلبية تماما.

 

ويحرص النادي الأهلي على اتباع الإرشادات الطبية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، قبل وأثناء التدريبات اليومية داخل النادي استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

خطاب للخواجة
أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا رسميًا إلى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل الاستفسار عن موعد وصوله إلى القاهرة خلال المرحلة المقبلة.

 

وكان السويسري رينيه فايلر، قد غادر إلى بلاده الشهر الماضي، من أجل قضاء إجازة مع أسرته في ظل توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وطلب مجلس إدارة القلعة الحمراء، من الخواجة السويسري ضرورة العودة إلى القاهرة في الأسبوع الأول من شهر يوليو على أقصى تقدير، خصوصًا في ظل استئناف التدريبات الجماعية.

 

ومن المقرر أن يعلن مسئولو النادي الأهلي فور وصول فايلر تفاصيل تجديد عقد السويسري بعد مفاوضات مكثفة تمت خلال الفترة الماضية حيث تم الاتفاق بين الطرفين على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

 

وبحسب ما علم "مصر العربية" فإن العقد سيكون لمدة موسم واحد بناء على رغبة من المدير الفني رينيه فايلر
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان