رئيس التحرير: عادل صبري 04:14 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

برشلونة ضد أتليتكو مدريد.. هل يبدد الروخيبلانكوس أحلام البلوجرانا في التتويج بالليجا؟

برشلونة ضد أتليتكو مدريد.. هل يبدد الروخيبلانكوس أحلام البلوجرانا في التتويج بالليجا؟

ستاد مصر العربية

برشلونة ضد أتليتكو مدريد

برشلونة ضد أتليتكو مدريد.. هل يبدد الروخيبلانكوس أحلام البلوجرانا في التتويج بالليجا؟

محمد جبالي 29 يونيو 2020 20:22

عشاق كرة القدم بشكل عام والكرة الإسبانية بشكل خاص على موعد غدًا الثلاثاء مع مباراة من العيار الثقيل تتمثل في مواجهة برشلونة ضد أتليتكو مدريد" target="_blank">برشلونة ضد أتليتكو مدريد في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

يدخل برشلونة مباراة الغد وعينه على نقاط المباراة الثلاث لتعويض التعادل المُخيب لآمال جماهيره الكبيرة أمام سيلتا فيجو بهدفين لمثلهما في الجولة السابقة من الليجا.

 

وبعد إهدار نقطتين أمام سيلتافيجو، بات فريق برشلونة في موقف لا يُحسد عليه، في منافسته على الصدارة مع الغريم ريال مدريد الذي سيخوض مباراة ضمن نفس الجولة غداً.

 

كان لقاء الذهاب قد إنتهى بتفوق برشلونة بهدف دون مقابل أحرزه ليونيل ميسي في الوقت القاتل بمرمى أتلتيكو مدريد، علما أن آخر لقاء جمعهما ابتسم للأخير في كأس السوبر الاسباني وحسمه بثلاثية قاسية أمام هدفين.

 

ويعتلي ريال مدريد صدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، في حين يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

 

وفي حال تعادل برشلونة أو خسارة مباراة الغد أمام أتليتكو مدريد، سيكون بمثابة تبخر أحلام البلوجرانا في التتويج بلقب الدوري الإسباني حيث سيتسع الفارق مع ريال مدريد إلى 5 نقاط في حال فوز الميرنجي بمباراة الأسبوع الثالث والثلاثين.

 

ولم يعد هناك مجال للخسارة أمام برشلونة في ظل الانتكاسة الأخيرة ضد سيلتا فيجو الذي خطف منه نقطة التعادل الثمينة قبل يومين، في حين يسعى أتلتيكو مدريد إلى الانتصار؛ للمنافسة على بطاقة دوري أبطال أوروبا.

 

وحال نجح برشلونة في خطف النقاط الثلاث من أتلتيكو مدريد، فإنه سيستعيد صدارة الليجا مؤقتا بفارق نقطة أمام الملكي، بينما إذ حدث العكس، سوف ينتقل الأتلتيكو إلى 61 نقطة في المركز الثالث، ما يوسع الفارق مع إشبيلية.

 

على الجانب الآخر، يسعى أتليتكو مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الغد والخروج بنقطة واحد على الأقل للمحافظة على آماله في الحصول على المركز الثالث بجدول الدوري الإسباني من أجل الصعود لبطولة دوري أبطال أوروبا عن الموسم الكروي الجديد.

 

ويدخل برشلونة مباراة الغداً بتخوفات أكبر من التحكيم، بعد تعيين الحكم المثير للجدل هرنانديز هرنانديز لإدارة اللقاء في كامب نو الثلاثاء.

 

وأدار هرنانديز الكلاسيكو بين البرسا وريال مدريد في كامب نو هذا الموسم في لقاء انتهى بالتعادل، ونال إشادة من لجنة الحكام.

 

موعد المباراة: تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

 

القنوات الناقلة للمباراة: beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3

 

تشكيل برشلونة المتوقع:
في حراسة المرمى: تير شتيجن
في خط الدفاع: جوردي ألبا - صامويل أومتيتي - جيرارد بيكيه - نيلسون سيميدو
في خط الوسط: إيفان راكيتيتش - سيرجيو بوسكيتس - أرتورو فيدال
في خط الهجوم: أنسو فاتي - لويس سواريز - ليونيل ميسي

 

تشكيل أتليتكو مدريد المتوقع:
في حراسة المرمى: يان أوبلاك
في خط الدفاع: رونان لودي - خوسيه ماريا خيمينيز - فيليبي - كيران تريبيير
في خط الوسط: توماس ليمار - توماس بارتى - ماركوس يورينتي - أنخيل كوريا
في خط الهجوم: ألفارو موراتا - جواو فليكس

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان