رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 صباحاً | السبت 11 يوليو 2020 م | 20 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

عمر السعيد.. لاعب الزمالك الذي ضل الطريق في ميت عقبة

عمر السعيد.. لاعب الزمالك الذي ضل الطريق في ميت عقبة

ستاد مصر العربية

عمر السعيد لاعب الزمالك

عمر السعيد.. لاعب الزمالك الذي ضل الطريق في ميت عقبة

محمد علاء 29 يونيو 2020 13:44

بات في حكم المؤكد رحيل عمر السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصًا أن جميع المؤشرات تؤكد ذلك.

 

وتعاقد نادي الزمالك مع عمر السعيد قادمًا من وادي دجلة، إلا أن مهاجم قلعة ميت عقبة ضل الطريق ولم ينجح في إثبات ذاته مع أبناء قلعة ميت عقبة.

 

ويرصد ستاد مصر العربية الأسباب التي تعجل برحيل عمر السعيد عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات.

 

رغبة كارتيرون

 

يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الاستغناء عن عمر السعيد، في محاولة لتخفيض قائمة الفريق الأبيض قبل الموسم الجديد، لاسيما أن هناك التزاما بتسجيل 30 لاعبًا فقط في القائمة.

 

 

وعقد كارتيرون، جلسة مع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، تحدث خلالها الأول عن الاستغناء عن عمر السعيد سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وينوي مجلس إدارة النادي الأبيض، الاستغناء عن عمر السعيد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، على أن يتم حسم مصيره النهائي مع بداية الموسم بعد المقبل.

 

أري بابل
 

بات الدولي الأنجولي أري بابل مهاجم فريق أول أغسطس الأنجولي قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف الزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بعد أن تم وضع الرتوش النهائية على الصفقة بين اللاعب ومسئولي الفارس الأبيض.

 

بابل يبلغ من العمر 26 عاما، وولد بمدينة لواندا بأنجولا عام 1994 ويجيد في عدة مراكز هي المهاجم الصريح، والمهاجم الوهمي، وجناحي الملعب، إلا أن اللاعب يفضل مركز الجناح الأيسر.

 

وتبلغ القيمة السوقية لـ"بابل" في الوقت الحالي 400 ألف يورو، وهو يجيد اللعب بالقدم اليمنى فقط، أي أن التعاقد معه، يمنح عمر السعيد الضوء الأخضر للرحيل.

 

 

أرقامه
 

لم يقدم عمر السعيد، أي أرقام مميزة في الموسم الحالي خلال المباريات التي شارك فيها مع أبناء قلعة ميت عقبة والتي تقدر بـ10 مباريات فقط حتى الآن بمختلف المسابقات.

 

وشارك عمر السعيد في 7 مباريات بمسابقة الدوري الممتاز ولقاءين في دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى الظهور في مباراة واحدة بكأس مصر في المرحلة الأخيرة.

 

وبلغ عدد دقائق مشاركة عمر السعيد 548 دقيقة، إلا أنه لم ينجح سوى في إحراز هدف وحيد فقط حتى الآن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان