رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 صباحاً | السبت 11 يوليو 2020 م | 20 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الاتحاد السكندري يقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع كاسونجو

الاتحاد السكندري يقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع كاسونجو

ستاد مصر العربية

كاسونجو لاعب الزمالك

الاتحاد السكندري يقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع كاسونجو

محمد علاء 29 يونيو 2020 13:11

أرسل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، خطابًا رسميًا إلى نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، يطلب فيه الحصول على خددمات الكونجولي كابونجو كاسونجو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وطلب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، من مجلس إدارة نادي الزمالك، تحديد القيمة المادية للاستغناء عن اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في المرحلة المقبلة.

 

وأرجأ مجلس إدارة نادي الزمالك، الرد بشكل نهائي على نادي الاتحاد السكندري، لحين الاجتماع مع الفرنسي باتريس كارتيرون في المرحلة المقبلة، وتحديد مصير اللاعب بشكل نهائي.

 

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قيد كاسونجو في قائمة الفريق المحلية والأفريقية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد إتمام ضمه إلى صفوف الفريق.

 

لكن زحمة الصفقات الجديدة للزمالك والتعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي والأنجولي أري بابل، جعل موقف كاسونجو صعبا للغاية في الاستمرار خلال الموسم المقبل. 

 

وحاول مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم، إلا أنه فوجئ بسعر خيالي من قبل المجلس الأبيض، ما دفعه لصرف النظر عن ضم اللاعب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان