رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 مساءً | السبت 27 فبراير 2021 م | 15 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

البوندسليجا.. بايرن يصعق فرايبورج ودورتموند يهزم لايبزيج (فيديو)

البوندسليجا.. بايرن يصعق فرايبورج ودورتموند يهزم لايبزيج (فيديو)

ستاد مصر العربية

بايرن ميونيخ وفرايبورج

البوندسليجا.. بايرن يصعق فرايبورج ودورتموند يهزم لايبزيج (فيديو)

محمد جبالي 20 يونيو 2020 18:07

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزًا كاسحًا على نظيره فرايبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

افتتح جوشوا كيميتش أهداف البافاري في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول،  وعزز الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي بالهدف الثاني في الدقيقة 24 من نفس الشوط.

 

وأدرك فريق فرابيورج هدف تقليص النتيجة عند الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول عن طريق لوكاس هولير، بينما سجل العملاق البافاري هدف ثالث عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

 

وفي نفس مباريات الجولة، تفوق فريق بروسيا دورتموند على نظيره لايبزيج بهدفين نظيفين ليؤمن أسود الفيستفاليا وصافة ترتيب البوندسليجا.

 

تقدم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند بالهدف الأول لدورتموند في الدقيقة 30 من زمن المباراة، وسجل لاعب لايبزيج أمادو حايدرا بالخطأ في مرمى فريقه، الهدف الثاني لصالح فريق دورتموند.

 

بهذه النتائج، رفع فريق بايرن ميونيخ بطل البوندسليجا هذا الموسم رصيده الى 79 نقطة في صدارة جدول الترتيب، حين تجمد رصيد فرايبورج عند النقطة 45 في المركز الثامن في جدول الترتيب.

 

كما رفع فريق بروسيا دورتموند رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني من جدول البوندسليجا، في حين توقف رصيد لايبزيج عند 63 نقطة في المركز الثالث من جدول الدوري.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان