رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 مساءً | الجمعة 05 يونيو 2020 م | 13 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأهلي يصرف النظر عن ضم «دوبلير» فتحي

الأهلي يصرف النظر عن ضم «دوبلير» فتحي

ستاد مصر العربية

رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي

الأهلي يصرف النظر عن ضم «دوبلير» فتحي

محمد علاء 23 مايو 2020 10:46

قرر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صرف النظر عن ضم كريم العراقي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي.

 

وجاء تفكير فايلر في صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب، بداعي أنه لم يكن على نفس مستوى أحمد فتحي، لاعب الفريق الذي رحل إلى بيراميدز مؤخرًا، بداية من فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويرى فايلر، أن محمد هاني، الظهير الأيمن الحالي للنادي الأهلي، هو من أفضل اللاعبين في الفترة الحالية داخل الفريق، وسيتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات.

 

في سياق آخر، حرص جمهور النادي الأهلي، على الاحتفال بذكرى تتويج المارد الأحمر، بلقب بطولة القرن في القارة الإفريقية، والذي حصل عليه النادي الأهلي عام 2001.

ودشّن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" من جمهور النادي الأهلي، هاشتاج بعنوان "20 سنة الأهلي نادي القرن" جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداوالاً في مصر.

 

واحتفل جمهور النادي الأهلي، بذكرى حصول الفريق على لقب نادي القرن الإفريقي، موضحين أن القمة للأبطال فقط، وأن النادي الأهلي دائمًا ما يكون في القمة.

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على "تويتر"، أمس الجمعة، صورة تجمع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وصالح سليم، أسطورة النادي ورئيسه الأسبق، خلال الاحتفال بالذكرى 19 لتتويج النادي الأحمر بلقب بطولة القرن في القارة الإفريقية.

 

وعلق النادي على الصورة، قائلاً: "تحل اليوم الذكرى الـ19 على تتويجنا بجائزة نادي القرن، جائزة لا تأتي سوى كل مائة عام، وعلى عهدنا للمايسترو نمضي من أجل التتويج بلقب القرن الجديد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان