رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 مساءً | السبت 06 يونيو 2020 م | 14 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

إنبي يزاحم الإسماعيلي على خطف «مطرود الأهلي وبيراميدز»

إنبي يزاحم الإسماعيلي على خطف «مطرود الأهلي وبيراميدز»

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

إنبي يزاحم الإسماعيلي على خطف «مطرود الأهلي وبيراميدز»

محمد علاء 22 مايو 2020 12:26

دخل مجلس إدارة نادي إنبي، في مفاوضات جادة مع أحمد حمودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق مطلع الموسم المقبل.

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد قرر في وقت سابق الاستغناء عن أحمد حمودي، نظرًا لعدم الحاجة إلى خدماته، حيث انتقل اللاعب بعد ذلك إلى بيراميدز.

 

ويرفض الجهاز الفني لنادي بيراميدز، استمرار اللاعب مع الفريق في المرحلة المقبلة، بداعي أن لياقته الفنية والبدنية أقل بكثير من مستوى باقي اللاعبين في صفوف الفريق السماوي.

يأتي ذلك، في الوقت الذي دخل فيه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل ضمه إلى صفوف الفريق أيضًا في المرحلة المقبلة.

 

على الجانب الآخر، أجرى فخر الدين بن يوسف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اتصالاته مع بعض مسؤولي قلعة الدراويش خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل تحديد مصيره مع الفريق.

 

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع فخر الدين بن يوسف خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 شهور فقط، على أن يتم بعد ذلك تحديد الموقف النهائي للاعب سواء باستمراره مع الفريق أو البحث عن تجربة جديدة.

 

ولم ينجح فخر الدين بن يوسف في المشاركة مع فريق الإسماعيلي بشكل منتظم، لاسيما في ظل توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز في الفترة الحالية، بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، تجميد نشاط كرة القدم حتى نهاية شهر مايو الجاري، بعد قرار مجلس الوزراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان